سبورت نالت التكريم مع وسائل الإعلام

النعمي أفضل لاعب في ركاء ومدخلي الهداف والرويلي افضل حارس

ركاء2رعى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب يوم الأحد الحفل الختامي لدوري (ركاء) للمحترفين الذي أقامته شركة ركاء القابضة الراعي الرسمي للدوري ورابطة دوري المحترفين لأندية الدرجة الأولى في قاعة قصر الثقافة بحي السفارات, وسط حضور كبير من الشخصيات الرياضية ووسائل الاعلام, كما شهد الحفل تغطية فضائية من قناة لاين سبورت, والرياضية السعودية.

وتخلل الحفل تكريم اللاعب فهد الحمدان رحمه الله وتتويج نادي العروبة الفائز بلقب الدوري, كما تم تكريم نحوم الموسم, حيث حصل يحيى شواف النعمي لاعب وسط الرياض على جائزة افضل لاعب, وحصل رافع الرويلي  حارس العروبة على جائزة افضل لاعب, أما جائزة الهداف فقد ذهبت لنجم نادي حطين موسى مدخلي الذي سجل 22 هدفاً في الدوري.

كما حصل تركي الخضير ومحمد الهويش على جائزة افضل حكم, وعبدالرحيم الشمري وهشام الراعي على افضل حكم مساعد, أما افضل معلق فقد ذهبت لمحمد مسرحي, وافضل مراسل ميداني لمحمد العتيبي. كما تم تكريم الصحف الرياضية التي غطت منافسات البطولة ومن ضمنها “سبورت السعودية”. وايضا تم تكريم البرامج الفضائية التي تسلط الضوء على منافسات البطولة.

ركاء4 ركاء1 ركاء 3 ركاء6 ركاء5

التعليقات

10 تعليقات