رئيس الهلال: الفريدي رفض عرضنا .. والنادي لن يتأثر برحيله

أكد الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال صحة الأقاويل التي أفادت برفض اللاعب أحمد الفريدي العرض المقدم من إدارة النادي بشأن تجديد العقد لموسمين ونصف, وقال رئيس الهلال في تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر “أحمد الفريدي لاعب متميز ونراه من أبناء  النادي ونرغب أن يستمر مع الهلال ويجدد عقده وإلا ما كنا عرضنا عليه عرضاً نراه مجزياً جداً. قدمنا له عرضاً نراه مناسباً لامكاناته وكذلك لامكانات النادي المالية وسياسته في قيمة العقود وهذا العرض نهائي ولم ولن نزيد عليه. وكان اللاعب قد رد بالرفض حيث رأى أن العرض غير مناسب له”.

وتابع حديثه قائلاُ “بقي لاحمد في عقده مع الهلال اربعة أشهر تقريباً وهو لاعب محترف وطالما كان منضبطاً سنتسفيد من عقده لآخر يوم أياً كانت وجهته المقبلة وأياً كان قراره بالتجديد من عدمه ولا صحة أبداً لأن المدرب صرح بأنه اذا لم يجدد اللاعب عقده مع الهلال سيكون احتياطيا (كما يتردد في الاعلام) وهذا الكلام لا يمكن بأي حال من الأحوال ان يقوله المدرب “.

واختتم تصريحه بتأكيده على أن الهلال كيان كبير لا يتأثر بغياب أي شخص رئيس أو لاعب أو مدرب أو أياً كان, وتابع ” أحمد لاعب متميز وهو حالياً حر في التوقيع لأي نادي وان حدث هذا نتمنى له التوفيق، وهناك لاعبون متميزون في اندية أخرى سيدخلون الفترة الحرةوربما ينتقلون للهلال أو غيره وهذا هو الاحتراف”.

106