كامل المر يعود لتدريبات الاهلي .. والإدارة تتعاقد مع المصري رجب – صور

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب الاكاديمية تحت اشراف الجهاز الفني التشيكي بقيادة كاريل جاروليم, وذلك استعداداً للقاء الديربي الذي سيقام مساء يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين. وشهدت التدريبات عودة اللاعب كامل المر بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن تدريبات اليومين الماضيين.

من جانب آخر, أنهى أيمن تازي المشرف العام على لعبة كرة الطائرة بالنادي الأهلي مساء اليوم في العاصمة المصرية القاهرة إجراءات التعاقد مع المدرب المصري أحمد رجب لتدريب فريق درجة الناشئين بالنادي ، وسبق لأحمد رجب أن أشرف على الفئات السنية في عدد من الأندية الخليجية والمصرية ومن بينها ناشئي الأهلي المصري حيث تمكن من تحقيق عدد من البطولات معها.

وأشار أيمن تازي إلى أن المدرب المصري أحمد رجب سيصل إلى جدة مساء غد الاثنين على أن يباشر مهام عمله بداية من تدريبات بعد غد الثلاثاء وأضاف : سنسعى خلال الأيام القليلة المقبلة إلى إنهاء ملف التعاقد مع مدرب الفريق الأول لكرة الطائرة بالإضافة إلى المحترف الأجنبي ونتمنى أن تسهم تعاقداتنا في تقديم الإضافة المطلوبة لكافة فرق كرة الطائرة بالنادي بما يكفل تقديمها للمستويات المرضية وتحقيق النتائج الإيجابية خلال الموسم الرياضي الجديد.

9