اختتام بطولة الرماية على جميع أنواع الأسلحة

صورة لمنتخب القوات الجوية

اختتمت بطولة الاتحاد السعوي للرماية على مستوى المملكة لجميع أنواع الأسلحة ” فرق – وفردي” التي نظمها الاتحاد العربي السعودي للرماية والسهام على امس ميدان الرماية بمدينة تدريب الأمن العام بالرياض بمشاركة 150 رامياً وبحضور مدير ادارة الشؤون الرياضية بالقوات الجوية اللواء حسين بن ناصر اليامي ومساعد مدير ادارة الشؤون الرياضية بالقوات البحرية العقيد محمد العنزي .

وشهدت البطولة مشاركة جميع الدرجات مبتدئين والأولى والدرجة الممتازة حيث تأتي هذه البطولة استعداداً للمشاركة في كأس العالم لجميع انواع الأسلحة والتي ستقام في إسبانيا في مدينه غرناطة نهاية شهر شعبان المقبل .

ففي منافسات البندقية للمبتدئين حقق المركز الأول رقيب أول نواف وصل الله السلمي من الدفاع الجوي وجل ثانياً الجندي حمد مطلق العتيبي من مركز الرماية بالأمن العام و حل الطالب عبدالله عيضة الصيعري من معهد حرس الحدود في المركز الثالث .

وفي منافسات البندقية “درجة أولى” حقق المركز الأول الرقيب سالم ناصر القريني من القوات الجوية وفي المركز الثاني العريف درع مسعود القحطاني من القوات البرية وجاء في المركز الثالث رئيس رقباء سعد سالم الرويلي من دوريات الأمن بالرياض .

وحقق رقيب أول / حسين غويلي الحربي من القوات البرية المركز الأول في منافسات البندقية”درجة ممتازة”

وحل ثانياً وكيل رقيب عبدالهادي حسين القحطاني من القوات البرية وجاء الرقيب فيصل عبدالله السعد من القوات البحرية ثالثاً .

وفي منافسات فئة الممتاز للفرق حقق فريق القوات البحرية المركز الأول وحل ثانياً القوات البرية وجاءت القوات الجوية في المركز الثالث

وفي منافسات المسدس للمبتدئين حقق الجندي أول محمد شوكان العنزي من مركز الرماية بالأمن العام المركز الأول وحل ثانياً المقدم بدر عبدالله العنزي من الدفاع الجوي و حل النقيب نادر حمد العتيبي من القوات البرية في المركز الثالث

وفي منافسات “مسدس الدرجة الأولى” حقق المركز الأول العريف ضيف الله نامي السلمي من حرس الحدو وجاء رئيس رقباء محمد ربيعان القحطاني من القوات الجوية في المركز الثاني وحل الجندي أول هاني محمد الشلهوب من الحرس الوطني ثالثاً .

وحقق الرقيب عبدالله هاجد المرشدي من القوات الجوية المركز الأول في منافسات ” مسدس الدرجة الممتازة” وجاء في المركز الثاني الرقيب محمد حمدان البلوي من القوات الجوية وحل ثالثاً العريف مشبب محمد القحطاني من القوات البرية فيما حقق فريق القوات البرية المركز الأول في منافسات الفرق لفئة الممتاز فيما حل فريقي القوات الجوية ( أ ) و ( ب ) في المركزين الثاني والثالث.

من جانبه أشاد نائب رئيس الاتحاد السعودي للرماية والسهام اللواء سعد الخليوي بمستوى البطولة وماشهدته من تنافس قوي بين الهيئات مشيراً إلى أن التركيز الأهم كان على بروز رماة جدد في هذه البطولة يدعمون المنتخب السعودي للرماية .

وأوضح أن البطولة تهدف إلى صقل جيل من الرماة الجدد وبث روح المنافسة للرماة الدوليين ورماة الدرجة الأولى بما يحقق ارتفاع المستوى المهاري للرماة وصولاً لتحقيق النتائج المشرفة للمملكة في البطولات الخارجية.

110