في لقاء ودي جرى على ملعب الملز .. الرائد يكسب النصر بهدفين لهدف – صور

كسب فريق الرائد نظيره النصر بهدفين مقابل هدف, وذلك في لقاء ودي أقيم مساء يوم الاحد على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض, سجل للرائد كل من بندر القرني وأحمد الخير, فيما سجل للنصر إبراهيم غالب.

ودخل فريق النصر بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي وشوكت مولاجانوف وجمعان الدوسري وعمر هوساوي وحسين عبدالغني وإبراهيم غالب وشايع شراحيلي وخالد الزيلعي وسعود حمود وعبدالرحمن القحطاني وعبدالعزيز السعراني.

فيما دخل فريق الرائد بتشكيلة مكونة من أحمد الكسار وماجد فرساني وماجد هزازي وحمد الصقور وإبراهيم مدخلي وأحمد الخير وفيصل درويش وشوشا ومشعل العنزي وأحمد الكعبي ووليد الجيزاني.

وأنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ومع بداية الشوط الثاني, أجرى كل من الفريقين عدد كبير من التغييرات بهدف منح جميع اللاعبين الفرصة في المشاركة باللقاء الودي.

وشهدت الدقيقة الثالثة والخمسين أحراز الهدف الأول للرائد عن طريق بندر القرني بعد تمريرة من المحترف البرازيلي شوشا وأضاف أحمد الخير الهدف الثاني للرائد في الدقيقة 68. من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 76 خروج لاعب الرائد عبدالسلام الشريف بالبطاقة الحمراء بعد حصوله على الكرت الأصفر الثاني احرز بعدها فريق النصر هدفه الاول في الدقيقة 83 عن طريق إبراهيم غالب من تسديدة خارج منطقة الجزاء. وقبل نهاية اللقاء أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء بوجه لاعب الرائد بندر القرني>

102