الامير نواف يرعى الاحد حفل توزيع جوائز دوري ركاء

ميداليات ركاء

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب يوم الأحد الحفل الختامي لدوري (ركاء) للمحترفين الذي تقيمه شركة ركاء القابضة الراعي الرسمي للدوري ورابطة دوري المحترفين لأندية الدرجة الأولى والذي سيقام في قاعة قصر الثقافة بحي السفارات.

هذا ووجهت شركة ركاء القابضة ورابطة دوري المحترفين لأندية الدرجة الأولى الدعوات للعديد من الشخصيات في الوسط الرياضي من رؤساء الأندية والاعلاميين وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم والاعلاميين الرياضيين، وستخلل الحفل تكريم اللاعب فهد الحمدان رحمه الله وتتويج نادي العروبة الفائز بلقب الدوري.

كما سيتخلل الحفل كلمة لرابطة دوري المحترفين لأندية الدرجة الأولى يلقيها أحمد العقيل وكلمة لرئيس شركة ركاء القابضة موسى المالك وكلمة ختامية للأمير نواف بن فيصل،

من جهته أوضح سلمان المالك مدير عام شركة ركاء أن هذا الحفل الذي يقام لأول مرة في تاريخ دوري الدرجة الأولى سيتخلله عروض مرئية تحكي قصة هذا الدوري منذ انطلاقته كما سنقوم بتكريم المميزين من اللاعبين والحكام اضافة إلى تكريم الناقل الوطني الخطوط السعودية. وأضاف المالك : في هذا الحفل سيتم تتويج نادي العروبة بطل دوري ركاء للمحترفين اضافة للأندية في المركز الثاني والثالث.

وفي نفس السياق قال المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين لأندية الدرجة الأولى أحمد العقيل ” من يشاهد دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي وهذا الموسم سيلاحظ التغيير الكبير الذي طرأ عليه وهذا يعود للعمل الكبير الذي قامت به الرابطة بالتعاون مع الراعي الرسمي للدوري شركة ركاء التي أضافت الشيء الكثير بإحترافية منسوبيها، في هذا الموسم تم ملاحظة عدد من نقاط التقصير التي يتم تداركها الموسم المقبل فلا زال لدينا الكثير لنقدمه.

وشكر العقيل شركة “ركاء القابضة” على تكريمهم للمتميزين من لاعبين وحكام وإعلاميين ومعلقين، إلى جانب تكريمها لوسائل الإعلام الرياضية المختلفة.

يذكر أن هذا الحفل التكريمي سيكون نهاية كل موسم رياضي لتكريم بطل الدوري والمميزين من اللاعبين والحكام حسب ما أكدته شركة ركاء القابضة التي قال مسئوليها أنهم يعملون جنب إلى جنب مع رابطة دوري المحترفين لأندية الدرجة الأولى لرفع مستوى الدوري فنيا وإعلاميا وجماهيريا.

100