لازلت هنا ياسادة !!

ابراهيم الهلالي

**إتحاد كامل الدسم .. واضح الملامح .. صغير السن كبير الفعل .. وصل لنهائي كأس الملك منسلا من بين الصفوف ليقف على مسرح البطولة مخاطبا الجميع : لا زلت هنا يا سادة !!
** إتحاد يمشي ( الهوينا ) .. هو هو لم يتبدل طوال خمسة وثمانين عاما ظل فيها ركنا ثابتاً في منافسات كرة القدم السعودية لأنه ببساطة .. الإتحاد !
** لست بصدد التغني بالإتحاد ..لكنني سأتغنى وأتغنى بجمهور مهيب لا يعرف من الحب شيئا سوى حب الإتحاد..!
** الإتحاد مفردة جماهيرية محضة .. وجماهير الإتحاد تركيبة شعبية ذات مدلولات لا يفهمها سوى المحبون الذين يتشاركون مع العميد الليالي والأفراح والأتراح ..يتشاركون معه البطولات والإنكسارات ..يشاركونه كل ركن من أركانه .. ويشاركهم كل جزء من حياتهم حتى رغيف الخبز الذي يأكلونه !
** يقولون الحب أعلى من كل المشاعر وأكبر من كل المصالح .. وما يجمع الإتحاد بمدرجه شئ أكبر من الحب .. مدرج يهتف في كل الأحوال : نادي الوطن إتي ..وفريق يرد التحية في كل مناسبة !
** قالوا في أحوال العشاق : العشق أن تُـقبل على معشوقك إن أقبل عليك وأن تُقبل عليه إن أدبر عنك .. وجمهور الإتحاد يُقبل في كل الأوقات لأنه لاينظر للنتائج بل ينظر لــ ( عميد ) تتساوى في حضرته كل الرؤوس .!!
**صديقي الذي لم ألقاه د.أحمد العرفج يقول : ماأفلح قوم لم يشجعوا الإتحاد .. أما أنا أقول كأني بـ (جُدة) – بضم الجيم – تُغني طرباً للإتحاد : صرت من زود حبك من محبتك أغار !!
** الإتحاد – ياأحبة ياكرام – ليس في مزاج يسمح له بالمزاح أبدا لذلك فهو أول واصل للنهائي وينتظر هناك من يملك جرأة كافية للحاق به ..وحينها سنردد للفائز أيا كان : يستاهل الكاس من شاله !!

10