المنتخب السعودي ينهي مشاركته العربية بثلاث ذهبيات

العاب قوى

حق فريق التتابع 4×400 متر تتابع في المنتخب السعودي لالعاب القوى للكبار ذهبية السباق الذي جرى في منافسات اليوم الرابع للبطولة العربية للكبار الثامنة عشر للكبار يوم الجمعة في الدوحة بفوزه بالمركز الاول في السباق والميدالية الذهبية بزمن 3.06 دقيقه ومثل الفريق السعودي العداء يوسف مسرحي ومحمد الصالحي ومحمد البيشي واسماعيل الصبياني.

وكان المنتخب السعودي قد حقق ست ميداليات ملونه منها ذهبيتان وفضيتان ومثلها من البرونز.

وجاءت الذهبية الثانية عن طريق الواثب حسين السبع عندما فاز بالمركز الاول في مسابقة الوثب الطويل بوثبته الثالثة بمسافة 7.99متر ، وهي الذهبية الاولى له منذ فترة طويلة غاب خلالها عن الميداليات ، فيما نال زميلة احمد فايز الميدالية البرونزية بعد أن وثب لمسافة 7.82متر ، وذهبت الفضية للمصري محمد فتح الله بمسافة 7.85متر.

وجاءت الفضية الاولى عن طريق العداء الناشيء فهاد السبيعي الذي حل ثانيا في نهائي سباق 200متر بزمن 20.55ث عقب منافس قوية مع المغربي عزيز احادي الذي نال الذهبية بعد أن قطع مسافة السباق بزمن 20.46ث ، وحل المصري ايمن السعيد ثالثا بزمن 20.81 ث ونال الميدالية البرونزية.

فيما جاءت الفضية الثانية عن طريق لاعب العشاري هاشم الشرفا بفوزه بالمركز الثاني بمسابقة العشاري بعد أن جمع 7093نقطه فيما نال الذهبية الجزائري مراد سويسي بمجموع 7317نقطه وذهبت البرونزية للمصري احمد صابر بمجموع 6839نقطه.

واحرز العداء عبدالعزيز لادان برونزية سباق 800م بعد ان جاء ثالثا في السباق بزمن 1:46.70د فيما نال الذهبية القطري مصعب بله بزمن 1:45.90د وفاز البحريني ابراهام ووتشي بالميدالية الفضية بزمن 1:46.52د.

وبهذه النتائج يكون المنتخب السعودي قد اختتم المشاركة العربية بحصولة على أحد عشر ميداليات منها ثلاث ذهبيات واربعة فضيات ومثلها برونزيات.

112