كريري: لا نخشى الأهلي أو الشباب .. هزازي: الكأس هديتنا للجماهير

كريريأوضح نجم نادي الاتحاد سعود كريري أن المكسب الحقيقي الذي حققه فريقه في بطولة كأس الملك هو بروز العديد من اللاعبين الشباب والذين سيشكلون دعامة قوية للاتحاد في المستقبل, مبيناً انه في حال لم يوفق الاتحاد في كسب البطولة فيكفي انه كسب جيل جديد مميز.

وعن المبارة النهائية ومن يتمنى مقابلته, قال كريري “شخصياً ما يفرق معي من يتأهل, الاهم ان نستمتع بالفريق الفائز من الشباب أو الاهلي ونؤدي مباراة مميزة في النهائي تليق بالكرة السعودية”.

من جانبه, شدد مهاجم الفريق نايف هزازي على أن الكأس أصبح هدف مهم لفريقه من اجل تقيدمه كهدية للجماهير الوفية التي وقفت مع الفريق منذ بداية الموسم وخاصة في بطولة كأس الملك.

وتحدث هزازي عن النشوة والمعنويات الكبيرة التي يتسلح بها فريقه في المباريات الماضية وانها ستكون داعمة للفريق في المباراة النهائية.

التعليقات

19 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    على روحكم هذة يا كابتن تستاهلون الكأس الملك وخلوا الهياط للي يهايطون بكاس أبوهم وبتندق خشومهم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 10:11 م
  2. الاتحاد هو التاريخ
    2

    كفو
    كفو
    كفو
    كفو

    هذا ملك نص الارض
    الاهلي والهلال كل واحد منهم ملكي بلا مملكه ،،،، خخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 10:13 م
  3. فهد المونديالي
    3

    بالتوفيق لكبير جدة وعميدها
    اما صغير جدة يقولون فية طريقة وحدة تاخذون الكاس قدام النمور المونديالية اذا تاهل فريقكم
    مسابقة الحلم في برنامج صدى الملاعب ارسل كلمة (حلم) او( dream)
    وكتب (تحقيق بطولة كاس الملك امام كبير جدة العميد المونديالي) :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 10:17 م
  4. راعي الحلال
    4

    جماهير جحا مصيفة تتابع بقية الاندية
    فعلا جماهير مسيار ورى كل نادي
    يقول المثل الا ماياكل بيدة مايشبع
    يا جماهير قلتها ولازلت اقولها
    عليكم متابعة الكبار في كاس ابونا
    وبعد رمضان تابعونا في الاسيوية
    وشجعوا الاندية الكورية
    فالملكي وصلبوخ لا يريد
    نكبة غلطة اسيا
    وحذاري من تشجيعكم للفريق لانكم نكبة اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 10:23 م
  5. " اهلاوي حتى الثماله "
    5

    تعليق 1 هون على روحك شوي ..تراهم داقين خشمك اللي تهايط بهم ..

    الحمدلله ع نعمة العقل ..اقول الكأس كأس ابونا 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 10:29 م
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    تعليق رقم 5
    لا تحشر نفسك بين الكبار الهلال بطل وخسر من الأتحاد البطل ولا هي بغريبة فوز الهلال على الأتحاد أو فوز الأتحاد على الهلال بأختصار هم متعة الكرة السعووووووودية يا كابتن .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 10:35 م
  7. الاهلي زعيــــــــم النــــــــوادي
    7

    اركد ياكريري الملكي تاهل لو يلعب بالاشبال ماراح يفوز البرست

    راح يكون النهائي نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاري
    مابين
    زعيـــــــــــــــــــــــــــــــم النــــــــــــــــــــــــــــوادي
    وعميــــــــــــــــــــــــــــــد النـــــــــــــــــــــــــــوادي
    دربي ولا اروع
    الملكي تاهل بعد ان ازاح العالمي والليث
    والعميد تاهل بعد ان مرمط المحلي وازاح الفتح
    احلا شي لو فاز الاتحاد ان الفريدي راح يرفع الكاس وماله مع العميد الا ثلاثه اشهر رغم انه ضيع حياته مع المحلي ماشم كاس الملك
    لكن الفريدي يطالب الاتحاد براتب خارج دوام يقول مع المحلي نعطل بدري
    الف مبروك تاهل الاتحاد ولكن الكاس ماتعرف الا قلعة الكؤوس

    الاهلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    الملكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    زعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
    النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 10:35 م
  8. اهلاوي يدق الخشوم
    8

    اعتقد النهائي المبكر غدا والفايز مبروك له الكأس الاتحاد نفس الاتحاد اللي يلعب مع الاهلي دائما بزياده 2 او3 لعيبه مع تغير الحارس ويحتاج لخبره مباره الكؤؤؤؤؤؤؤس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 11:00 م
  9. الشـــبـــح
    9

    يا كبتن الدور جااي عليك بعد النهائي راح يعطوك إجازه طويله

    بسبب النتيجه التاريخيه في النهائي

    لا تستعجل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 11:18 م
  10. حسن الحويطي
    10

    مبـــــــــــــــــــرؤؤؤكـ يالاتحـــــــــاد الفوؤؤؤز وعقبال الكاس الملك
    بدووووون عصبيه شوووو فيكم شبااااااااااب
    فاز الاتحاااااد ولا شباب ولا الاهلي
    كلهااااا ااافرقه السعووووووديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 11:21 م
  11. مروان
    11

    قولو ان شاء الله مو مرا خلاص بناخذ الكأس عالم الغيب :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 11:50 م
  12. الهامور999
    12

    هع هههههههههه ما يضحكني الا راعي الحلال نصراوي ?????? ويدخل في علوم
    الكبار خلك تشليح يمكن يرسل لكم الاهلي العواجيز لكم
    وان شاء الله انتم يا ——- او——- بناخذ الكاس وبيكتب التاريخ اشبال النمور
    يحملون كاس الابطال لنهم ابطال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 12:13 ص
  13. اموت في الاتحاد
    13

    الحمد لله يارب وان شاء الله تكتمل فرحتنا بالتتويج بالبطولة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 12:34 ص
  14. تحياتي
    14

    :arrow: ون :arrow: ون :arrow: ون :arrow:
    :arrow: اتي نمبر ون :arrow:
    :arrow: ون :arrow: ون :arrow: ون :arrow:
    :roll: هذا عميد الفن :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 1:16 ص
  15. وطني الاتحاد
    15

    ما قصرتوا يا لاعبين الاتحاد
    وبالنسبة للكاس اذا جبتوه فانتم ابطاااال
    واذا راح لغيركم قسمه ونصيب
    اهم شي كسبنا لاعبين يمتعون في الملعب
    اللهم وفق الاتحاد فوق كل ارض وتحت كل سماء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 5:57 ص
  16. العميد بيفتحكم مره وبعد مره
    16

    الدور على ... جده بنجهز الديتول علشان يسير النهائي نظيف :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 9:10 ص
  17. العميد بيفتحكم مره وبعد مره
    17

    ياليل اليل طيب بلاش ... سفيه الوطن أعتقد مافيها شي….طيب بعد مره وبعد مره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 9:14 ص
  18. ناااااااااسف
    18

    ودكم أن الشباب يتأهل هههههه خايفين من المجانين ما الومكم كل النهائيات اللي لعبوها الفريقين سواء شباب او الفريق الاول انتهت لمصلحة الملكي .
    في كبسولات لتخفيف ام الركب
    كاس الملك للابطال ((للابطال)) وليس للاطفال
    يعني لا تهايطوا وخلوا العيال يكملوا جدول التطعيمات ويختبروا في مدارسهم ترى الكورة ماتنفعهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 10:00 ص
  19. علي بوحسين
    19

    انه العميد يااااااااااااسده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 3:36 م
103