ميسي ينضم للمنتخب الأرجنتيني رغم الإصابة

ميسي منتخب الارجنتين

استدعى المدرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم اللاعب ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الأسباني إلى قائمة الفريق للمباراتين المرتقبتين أمام كولومبيا والإكوادور في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل رغم الإصابة التي يعاني منها ميسي.

وشهدت القائمة عودة كل من اللاعبين إيريك لاميلا ولوكاس بيجليا والمدافع فابريزيو كولوتشيني في ظل تألقهم مع أنديتهم الأوروبية.

ومثلما فعل سابيلا مع المهاجم سيرخيو أجويرو في مناسبات سابقة ، استدعى المدرب الأرجنتيني لاعبه ميسي ليتواجد على الأقل مع الفريق رغم عدم قدرته على المشاركة في المباريات حيث يخضع حاليا للعلاج من الإصابة التي تعرض لها في صفوف برشلونة.

ويستضيف المنتخب الأرجنتيني نظيره الكولومبي على استاد “مونومنتال” في السابع من حزيران/يونيو المقبل ثم يحل ضيفا على الإكوادور في العاصمة كيتو في 11 من الشهر نفسه.

القائمة التي أعلنها سابيلا :

في حراسة المرمى : سيرخيو روميرو (سامبدوريا الإيطالي) وماريانو أندوخار (كاتانيا الإيطالي) .

وللدفاع : فيدريكو فيرنانديز (خيتافي الأسباني) وهوجو كامبانيارو (نابولي الإيطالي) وبابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الإنجليزي) وفابريزيو كولوتشيني (نيوكاسل الإنجليزي) وماركوس روخو (سبورتنج لشبونة البرتغالي) وإيزكويل جاراي (بنفيكا البرتغالي) وخوسيه باسانتا (مونتيري المكسيكي) .

وللوسط : خافيير ماسكيرانو (برشلونة الأسباني) وآنخل دي ماريا (ريال مدريد الأسباني) وإيفر بانيجا (بلنسية الأسباني) وأوجوستو فيرنانديز (سلتا فيجو الأسباني) وإيريك لاميلا (روما الإيطالي) وخوسيه سوسا (ميتاليست خاركيف الأوكراني) ولوكاس بيجليا (أندرلخت البلجيكي) وبابلو جوينازو (ليبرتاد الأوروجوياني) ووالتر مونتيو (سانتوس البرازيلي) .

وللهجوم : ليونيل ميسي (برشلونة الأسباني) وجونزالو هيجوين (ريال مدريد الأسباني) ورودريجو بالاسيو (انتر ميلان الإيطالي) وسيرخيو أجويرو (مانشستر سيتي الإنجليزي) وإيزكويل لافيتزي (باريس سان جيرمان الفرنسي)

110