الاخضر ينهي تحضيراته لمواجهة اسبانيا .. والنويصر ينفي إصابة الدوسري – صور

أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تمرينه يوم الخميس بقيادة المدير الفني السيد فرانك ريكارد على ملعب باسرون والذي سيحتضن المواجهة الودية مع منتخب اسبانيا والتي ستقام عند الساعة 11 من مساء يوم الجمعة.  وشارك في التمرين جميع اللاعبين بالإضافة إلى اللاعب ياسر الشهراني الذي وصل إلى اسبانيا برفقة رئيس شئون المنتخبات الوطنية الأستاذ محمد المسحل وأنضم مع زملائه لاعبي المنتخب في التمرين الذي أشتمل على بعض الجمل التكتيكية مع التركيز على الجانب الدفاعي وتقفيل المناطق الخلفية. كما شارك اللاعب عبدالعزيز الدوسري والذي أثيرت حوله أنباء عن إصابته في تدريبات يوم الأربعاء, حيث نفى ذلك المنسق الإعلامي خالد النويصر.

هذا وأقيم مؤتمر صحفي للمدير الفني للمنتخب السعودي السيد فرانك ريكارد اليوم في الساعة الخامسة والنصف عصراً الذي شهد حضور إعلامياً كبيراً وكان من أبرز الأسئلة في هذا المؤتمر عن كيفية إجراء مباراة مع المنتخب الأسباني بطل كأس العالم والمنتخب السعودي في الترتيب العالمي للفيفا 105 وأجاب المدرب أن الهدف الأساسي من إجرائنا لهذه المباراة إعطاء اللاعبين فرصة للعب مع منتخبات قوية للاحتكاك معهم والإستفاده منهم بعيداً عن نتيجة المباراة.

كما تم سؤاله عن وجهة نظره الشخصية من هو أفضل لاعب في العالم هل هو ميسي أم كريستيان رونالدو فأجاب أنه يعرف اللاعب ميسي عن قرب وسبق أن دربه في برشلونة ويعتبره أفضل لاعب في العالم ولكنه لا يعرف كريستيان رونالدو عن قرب ولهذا فأنه لا يستطيع الحكم عليه ولكنه يعتبره من اللاعبين المميزين والكبار في عالم كرة القدم حالياً.

 

98