بالفيديو .. الامير نواف بن فيصل لصحفي: وقف عند حدك

نواف بن فيصلخرج الامير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب عن هدوئه المعتاد في مواجهته لرجال الاعلام, حينما غضب من سؤال وجهه مراسل قناة ام بي سي أكشن, حيث ألمح إلى اتهامات بالفساد في الاتحاد السعودي والرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وقال الاعلامي في سؤاله “دار مؤخراً الحديث عن المشاريع, وتحدثوا كثيراً عن شركة الرياض وفن المعمار, هناك من يرى ان هذه الشركتين لها ارتباط باعضاء في الاتحاد السعودي والرئاسة العامة..”.

ليقطع الامير نواف سؤاله بغضب قائلاً “اسمحلي اوقفك عن هذا الحد, ما قلته هو تلفظ واذا كان عندك بينة وادلة تستطيع التقدم لاي محكمة, ولكني اقول ان ماذكرته لا اساس له من الصحة ولولا معرفتي بحسن نيتك لرفعت عليك قضية الآن”.

وتابع “أعرف من ورائك, واؤكد مجدداً أن من يلاحظ مثل هذه الامور ولديه اثباتات فإن جهات الدولة مفتوحة له, ولكن القيل والقال لا نقبله اطلاقاً”.

youtube
please specify correct url

التعليقات

30 تعليق
  1. رورو
    1

    الله يعطي كل واحد على قد نيته :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 3:49 م
  2. الاتي هو العشق
    2

    وش هذا السؤال؟؟؟

    والله ان الامير نواف هذا هو اللي يستحق اسم امير…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 3:50 م
  3. ناصر بن عبد الله
    3

    السؤال المبطن ان شركات الصيانة تابعه لشخصية ذات نفوذ كبير ومؤثر في الرئاسة العامة لرعاية الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 4:00 م
  4. كازورلا
    4

    والله انك …… ياسمو الأمير حتئ السؤال ما خليته يكمله لكن الشكوئ لله :( :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 4:02 م
  5. العالمية صعبه قويه
    5

    والله عيب وش هالسؤال وهالصحفي الي ماركة يقولون يحمد ربه مارفع عليه الامير قضية قال يقولون قال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 4:05 م
  6. تلميذة الرمز
    6

    ايوووه ياسمو الامير تعجبني شخصيتك ذكرني ردك بشخصية والدك الامير فيصل بن فهد الله يرحمه .. اللي مايعجبك سؤاله وتلميحاته وقفه عند حده علشان مايتمادون اكثر من كذا تحياتي لك سمو الامير نواف :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 4:43 م
  7. احمد
    7

    يا ليتك ياسمو الامير تستدعي كل واحد من هالصحفيين والمحللين الذي غثونا بصياحهم وتعصبهم لأنديتهم وما بقي على الواحد إلا أن يحمل علم ناديه في البرنامج الذي يستظيفه و وتقول لكل واحد وقف عند حدك وأرف أنك تتكلم لمجتمع بأكمله ومن يتعصب لناديه ويدافع عنه فلا يمنع ذلك لكن بين حيطان منزله أو في مدرج ناديه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 5:21 م
  8. fahad nasser
    8

    هذي المشكله اذا كان الصحفي عنده متوسطه
    اجل فيه احد يسأل فيه فساد والشركه لك ؟ وين عايش الاخ
    ياخي قول شركه الصيانه فاشله وليش هي الوحيده؟؟
    لكن تقول يقولون فيه فساد من الباب للطاق ماينفع
    لازم تثبت بادله او تاكل هوا وتسكت :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 5:42 م
  9. زعيم الاندية الملكي الاهلاوي
    9

    هذا حال الصحافة المبتدئة والمتوسطة
    وبعدين عندكم ما يثبت توجهوا الى مكافحة الفساد مع الأدلة
    ومين ال????
    الى يروح للغول ويسأله عيونك حمرة ليش بـ يأكله :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 5:52 م
  10. الصارم
    10

    دام السؤال زعلك اجل فيه شيء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 6:13 م
  11. ناقد
    11

    إقناع بالتهديد
    ليه سكته ، لسه ما اتهم احد، لكن الخوف من ابو متعب خلتك تزبد وتهدد وجهات خلفه ، اكيد موزي شي،
    قلي من ايش خائف سموك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 6:35 م
  12. نصراوي الخبراء
    12

    صحيح احرجه المذيع وعبس الامير وتغير وجهه يوم سمع السؤال
    لانه مشاريع لاكثر من 40 منشأة للاندية كلها متعثرة وواقف الشغل فيها من سنتين
    بسبب هالشركتين مع انه تم الصرف لها من المالية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 7:03 م
  13. ملكي بأمر ملكي
    13

    السؤال لماذ الامير اوقف الصحفي عن تكملة السؤال كل رياضيي الممملة يعرفون لمن تعود شركات الصيانة حتى قبل رئاسة سلطان بن فهد الله يرحم الحال وجعل اموالنا حلال لانها من اول ما سنسأل عنه في القبر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 7:48 م
  14. diplo
    14

    يارجال يعني لو عنده دليل ضدك احد بيقدر يوقفك عند حدك ويرفع يدك عن الرياضه 00000000000000 اشك في ذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 7:51 م
  15. سنـــــد العـــالمي
    15

    من جبهة المذيع ?????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 8:00 م
  16. معلم
    16

    كان من الممكن ان يوضح مالكي هاتين الشركتين ويوضح بهدوء ان لا وجود للفساد في الرئاسه ويتحدى ان يثبت الصحفي صحة اتهاماتة ، لكن بهذه الطريقه يعني اسكت وصك حلقك انت وغيرك مالكم دخل :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 8:01 م
  17. فهد عبد الله
    17

    كلش عاد ولا اللحم النيء توصلونه يالاعلام والمثل يقول اللي بطنه ريح ما يستريح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 8:30 م
  18. وين مايروح الاصفر انا وياه
    18

    الامير كان جدا مؤدب ووليد الفراج يرى الناس بعين طبعة كلنا نذكر صراخة على كاميرات art بعد بيع عقد الرعاية للجزيرة
    وكذلك كنا نتمنى ومازلنا نتمنى يصدر من رعاية الشباب بيان توضيحي للشركات المنفذة لمشاريع الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومنهم ملاكها حتى يقفل هذا الباب ويسكت من في قلبة شك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 9:00 م
  19. ولد مــــــــلـكي راقـــــي
    19

    وليد الفراج يرتجف ههههههههه – جبت العيد – اتحدى اي اعلامي من الجيل القديم جيل ابو فرجه ان يسأل نفس السؤال لشخصية بقامة الامير نواف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 9:43 م
  20. عالمي اسياء وزعيمها
    20

    خلص الامير جاب الزبده
    اللي عنده دليل يحطه هنا للفرجه
    والا كل واحد يحفظ السانه عن اعراض الناس
    ولا يصير مثل الهراج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 10:01 م
  21. nawaf
    21

    سؤال يفرض نفسه ليش بس هالشركتين بالذات الصيانه عليها رغم انها سيئه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 10:28 م
  22. ابو خالد
    22

    كلام الامير صحيح اللي عنده بينة يوضحها الشمس ما يحجبها الظلام عطنا ادلة ولكن التشكيك والظن مرفوض وياليته قدم عليه قضية قذف عشان الكل يقف عند حده وتقل الاشاعات
    تعبنا منها كم لاعب قتلوه بالاشاعة ولكم نادي زعزعوا استقراره بالقيل والقال كلام نسوان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 10:43 م
  23. ميسي ميسي
    23

    نعم نبحث عن التطوير للنية التحتيه للملاعب والاندية السعودية ومنشائتها ومن وجهة نظري لن ترتفع هذه الاندية الا بالخصخصة. واعجبني في التقرير المبادرة والجائزة السنوية لتحفيز الاندية على التطوير.
    وكل التوفيق للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 11:11 م
  24. منفوحه تطورت
    24

    الفســـــــــــاد مغطي الرياضه السعوديه من راسها لساسها .. و طالما نظام الدمدمه و التغطيه و تكميم الأفواه مستمر
    فلنعلم ان التدهور سيستمر و.. الحياه تستمر …. الله برحمك يا فيصل بن فهد ..
    حكمه قالتها جدتي الله يرحمها …(( النار ماتخلف الا رمــــــاد))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 11:29 م
  25. الرئيس
    25

    الهراج حده خوووي ويضحك معزبه
    لا تعليم ولا اخلاق ولا أدب

    يثير التعصب والتجهيل الرياضي والاستهزاء بالمنتخب والووررطان ضمه للحلال
    وإن أثرت هذه النوعيه الرأي العام الرياضي فهي كارثه رياضيه بكل المقاييس.

    مجرد طبااال ومعاهم معااهم عليهم عليهم ،، للأسف هناك من يتابعه ويصدقه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 2:21 ص
  26. الملكي الاهلي
    26

    ملعب نجران والفيصلي زباااااله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 6:47 ص
  27. نصراوي
    27

    الامير نواف يقول للمذيع انا عارفين من وراكم و الهراج يقول ماقالولك شي الي مع الامير و بعدين يقول ماعليكم منهم اذا قالوا لك شئ قل وليد مسلطني و الله هزلة من عقب فرقة ابو سراج في الشرقية جاي تبي تفرد عضلاتك على الرئيس العام لرعاية الشباب الله يرحم ابو خالد لما مسكك مع اذنك و طردك من المعسكر الي انت خابر يومك تبي تسهر اللاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 8:58 ص
  28. Majed
    28

    اعتقد العمري كان مأخذ الموضوع عادي وان السؤال لا يحتاج أن الأمير يغضب.بس يبدو أن العمري ظرب على الوتر .انتبه ياولد الفاير ترا أبو ريان ماراح ينفعك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 1:07 م
  29. شورما الاتحاد
    29

    قبل نتكلم عن السوال يجب ان نسال عن الشركة وصاحبها وهو مطلوب في مصر
    الالم على حجم الصراخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 1:36 م
  30. عنيزاوي اصيل
    30

    الفراج و ومراسلينه في اكشن يا دوري يسمعون بالاكشن والاثاره لكن فكهم الله من قضية رايح تسكر برنامجهم بالكامل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 1:59 م
104