غيابات كبيرة في تدريبات الاتحاد قبل الديربي .. والإدارة تستقبل مشجع اتحادي

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد غيابات كبيرة عن صفوف الفريق, حيث لم يحضر سوى عدد قليل في حين غاب كل من محمد نور واسامة المولد و ابراهيم هزازي ومبروك زايد وأنس الشربيني وموديست أمبامي, بالإضافة لسعود كريري المنضم للمنتخب والمصابين رضا تكر وحمد المنتشري ومعن الخضري. وكشفت إدارة الكرة بأن اللاعبين الذين تغيبوا قدموا اعتذاراتهم مسبقاً وتمت الموافقة عليها من قبل الجهاز الفني.

وكان الفريق قد أجرى تدريباته استعداداً لمواجهة الديربي مع الأهلي يوم الجمعة بعد المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين السعودي للمحترفين تحت اشراف المدرب الاسباني رواؤل كانيدا والذي اكتفى باجراء تمارين استراجاعية على أن يقيم يوم الخميس تدريبات مكثفة استعداداً للقاء الديربي.

من جانب آخر, استقبل كلا من نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عادل جمجوم والمشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام شادي زاهد مساء الاربعاء المشجع الاتحاد محمد الحازمي ( من ذوي الاحتياجات الخاصة ) وذلك بحضور وعضو مجلس الإدارة الشريف فيصل بن فتن ورئيس رابطة المشجعين صالح القرني , ورحب نائب رئيس مجلس الإدارة بالمشجع محمد الحازمي الذي تم دعوته لزيارة النادي تلبية لرغبته بالتواجد في النادي ولقاء نجوم الفريق الكروي وقدم له درع النادي التذكاري بهذه المناسبة , من جهته قدم صالح القرني بطاقة عضوية رابطة المشجعين للحازمي.

من جهته عبر المشجع محمد الحازمي عن سعادته بالتواجد في النادي الذي حبه وتعلق به من صغره مقدما شكره لنائب رئيس النادي لأستاذ عادل جمجوم على استقباله وللمشرف على إدارة العلاقات العامة الأستاذ شادي زاهد للدور الذي قام به لتنظيم هذه الزيارة وكذلك للإعلامي مصباح معتوق الذي نقل رغبته بزيارة.

106