الأهلي يفقد ثمانية لاعبين في تدريبات الأربعاء .. ويتعاقد مع التونسي قطفي

تشهد تدريبات الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء الاربعاء عدد كبير من الغيابات في صفوف اللاعبين, وذلك بعد أن غادر سبعة منهم للانضمام للمنتخب الأول, في حين التحق العماني عماد الحوسني بمنتخب بلاده في معسكر لندن استعداداً لتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. وسيجري الفريق تدريباته تحت اشراف المدرب التشيكي كاريل جاروليم بملعب النادي.

من جانب آخر, أعلن أحمد بصفر المشرف على الألعاب المختلفة بالنادي الأهلي عن تعاقد إدارة النادي مع المحترف التونسي أنيس القطفي لاعب المنتخب التونسي ونادي الترجي “28 عاماً” للانضمام لفريق كرة اليد الأول بالنادي الأهلي إلى جانب المحترف البحريني حسين الصياد الذي سبق أن تم الإعلان عن التجديد معه للسنة الثانية على التوالي.

ويملك المحترف التونسي أنيس القطفي إمكانيات عالية ومسيرة جيدة حافلة بالإنجازات مع المنتخب ونادي الترجي التونسي ، وسيصل اللاعب إلى جدة يوم الجمعة المقبل 7 سبتمبر وسينضم لتدريبات الفريق الأول لكرة اليد يوم السبت مع اللاعبين الذين انضموا حديثًا للفريق ، ويستعد الأهلي لبطولة النخبة التي ستنطلق 18 سبتمبر الحالي بمعسكر ينطلق الاثنين المقبل في المنطقة الشرقية لمدة عشرة أيام يخوض خلاله فريق اليد الأهلاوي ثلاث مباريات ودية أمام الخليج والترجي السعوديين والشباب البحريني.

106