طواقم حكام نصف نهائي كأس الملك:

الهذلول لمباراة الأهلي والشباب .. والخضير للفتح والاتحاد

صالح الهذلول

أسندت لجنة الحكام الرئيسية التابعة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إدارة مباراة الشباب و الأهلي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال إلى الحكم صالح الهذلول , تقام المباراة السبت المقبل على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز .

كما تقرر أن يقود الحكم تركي الخضير مباراة الفتح والاتحاد في نفس الدور والتي ستقام غداً الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية .

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي فاز على الشباب بهدف دون رد والاتحاد فاز على الفتح بهدفين نظيفين في مباراتي الذهاب .

التعليقات

19 تعليق
  1. معقد الأنديه
    1

    الهذلول شبابي الله يستر بس لاآينكبنا
    لاآكن بإذن الله الفوز أهلآوي والتأهل أهلآوي
    ريحوآ بآلكم يَ الملوك فآيزين فايزين بحول الله
    ماعاد بقي إلآ صلبوخ يمنعنا من الوصول للنهآئي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 5:19 م
  2. شبابي وافتخر
    2

    المهم ان -العمري- والثغراوي – خليل جلال وابن عمر المهنا المدلل- العريني – بعيدين عن تحكيم هذه الجوله تركي الخضير حكم عصبي واتوقع مباراة الفتح والاتحاد- حايكون فيها مشاكل
    بالتوفيق لليوث والنمور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 5:22 م
  3. فهد المونديالي
    3

    تعليق رقم 1
    ترى عام 2011 حرموكم من الدوري وصار اكبر اغماء جماعي في المدرجات
    وان شاء الله الليوث قدها وقدود بس انصح الاسعافات تكون متواجدة بكثافة في الملعب
    وبالتوفيق للعميد المونديالي وباذن الله العميد والليوث في درة الملاعب باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 5:30 م
  4. قصف الجبهة
    4

    بالتوفيق ان شاءالله للملكي سفير الوطن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 6:10 م
  5. محمد مارش
    5

    الله يستر على الحكام من شغب ” مساطيل ” الأهلي و يستر على لاعبي الليث ( العراب الحقيقي لبطولة الأبطال ) ..
    و أتوقع فوز الشباب 6-1 8) 8) 8) :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 6:41 م
  6. جونن سيـــــ(SILVER)ـلفرر!
    6

    آتمنى يكون حكم مبآراة الفتح و آلاتهحـــآد!!
    عآدل !!
    ليتأهل الفتح !!
    وليس مثل خليل آتحاد عندمآ آهدا ذلك آلنادي !!
    بلنتي !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 7:09 م
  7. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    7

    دام رئيس الأتحاد السعودي هو أحمد عيد فتأكدوا كل التأكيد بأن الأهلي طرف في النهائي ولكن بإذن الله راح ينتصرون الليوث الراقية على ….. بحول الله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 7:32 م
  8. الملكي الحقيقي هو الملكي
    8

    ههههههههههههههههههههه في ليث راقي ياليت الله ههههههههههههه تقولي الملكي الحقيقي هو الهلال هههههههههههههه والله انتم مسخره عموما اذا كان ليث راقي احسن نتجاوزه بسرعة ما يعض هههههههههههه روح دور فريقك ضايع في الدوحة اصرف لك من المهايطه احسن من الهياط بعدين احمد عيد لايكون رئيس الاتحاد الاسيوي وهو طلعكم من الاسيوية واهل الراقي الملكي زعيم الاندية الاهلي ؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 8:11 م
  9. راعي الحلال
    9

    فعلا الملكي طرف في النهائي لانه اقوى من جحا وصلبوخ وشورماتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 8:15 م
  10. طبيب نفساني
    10

    كيف نبني مستقبل وهذا حالنا وكيف ننتصر ونحن لم ننتصر على انفسنا ونبعد الاحقاد من قلوبنا أي ان كان الفائز ليس هناك أعظم فوز من الفوز بالجنة
    نصيحتي لكل شاب خلونا نتابع الكورة ك فن
    وبصراحة اللي بيعرف حال فريقه يروح يشوف حال منتخبنا وكم ترتيبه
    وفي النهاية الله يصلح أحوالنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 8:23 م
  11. الزعيم الاهلاوي
    11

    اناشد الامير فهد بن خالد بتغيير الحكم فمو كل مرة تسلم الجره
    المباراة السابقة انحرمنا من ضربة جزاء واضحة
    ومع هذا الحكم سوف تكون الكارثة
    خلاص يا ابو خالد الحكام اخذوا عليكم
    يشاهدون ان ما عندكم جلد للذات لهم بعد كل مباراة
    ويجاملون على حسابكم
    سوف تقع الكارثة ولن ينفع الصوت بعد فوات الفوت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 9:54 م
  12. الزعيم الاهلاوي
    12

    تعليق7
    لسع انت عندك امل قلنا انك فطست البارح
    والملكية صعبة قوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 9:56 م
  13. اهلاوي يدق الخشوم
    13

    ان شاء الله يفوز الزعيم الملكي نادي القرن النادي الاهلي ولا عزاء لفريق الدلال والتونه والبيك وعقبال العميد الاتحادي اللي تأهل من أمام القزام الهلاليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 10:14 م
  14. زعيم الاندية الملكي الاهلاوي
    14

    يا تعليق 10
    الله يرحم والديك ترى هذه ليست احقاد تحقد على اشخاص لم يتجاوز
    عمرهم 10 سنوات يا رجل هذه اسمها طق طقه على رؤوس الصغار
    .....هههههه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 10:41 م
  15. زعيم الاندية الملكي الاهلاوي
    15

    تعليق11
    اتركهم خلي الحكم ومساعديه يلعبون مع صلبوخ يعني 14 على 11 لاعب
    وحـ ندكهم هم والتحكيم مع بعض صلبوخ محد عندك :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 10:46 م
  16. شبيه الفيل
    16

    هو نفسه من اهداهم التأهل على النصر

    في السعودية كلها ما في الا البروكة والهذلول

    احمد عيد جالس يخدم فريقه 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 12:57 ص
  17. said
    17

    نصيحة للاخوة الأهلاويين :arrow: ، لا تدخلو يا أهلاويين في النوايا :!: ، فعلم الغيب لله وحدة ، اتقو الله ، لاتتقولو صراحة وبالإسم كما في تعليقاتكم فيعاقبكم الله فترجعون الى جده خائبين ، أقتدو بالتعليقات الرصينة ، وانصحو مشجعيينكم في المدرجات عن الفوضى لا تأذو عباد الله ، فالله لايرضى بذلك ، وعلمو أن الرياضة فوز وخسارة ولايمكن أن تفوز دائماً لأن احتمال الخساره وارد ومحتمل ، فيجب التحلي بالاخلاق الفاضلة مهما كان الغضب أو الزعل من الهزيمة، وكما قال المثل يوم لك ويوم عليك . :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 1:02 ص
  18. ابوطلال99
    18

    الاخوة الشبابيين وجمهور المسيار لانا فترة ما شفناكم وانا عارف السبب الاسبوع الفائت كانت الانتصارات الملكيه مدويه عليكم والظاهر ما تربيتم جايين توطوطون طيب اذا فيكم رجال واحد اشوفه يوم الاحد يجي يعلق على خبر الفوز عليكم بأذن الله تعالى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 7:19 ص
  19. الجلاد
    19

    الملكي فائزبأذن الله حتى لوكانواألاحزاب بعضهم لبعض ظهير*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 3:05 م
104