بعثة الاتحاد تغادر إلى الاحساء .. وفايز يجتمع مع رئيس مضر

تدريبات الاتحاد 5

أدى الفريق الاتحادي تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي تحت إشراف المدرب الاسباني بينات بمشاركة جميع اللاعبين, وذلك في إطار التحضيرات لمواجهة فريق الفتح يوم الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي كأس الملك.

وركز المدرب خلال المران على توجيه اللاعبين لتنفيذ الطريقة الفنية التي سينتهجها الفريق في اللقاء. وسوف يختتم الفريق تحضيراته للقاء بتأدية أخر تدريباته على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بمحافظة الاحساء.

من جانب آخر, استقبل رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد حامد فايز بحضور أمين عام النادي ايمن الطويل مساء اليوم رئيس مجلس إدارة نادي علي العنكي وأعضاء مجلس إدارته.

 

التعليقات

18 تعليق
  1. عميد آسيا
    1

    الله و فق الأتحاد أينما حل و أرتحل ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 10:56 م
  2. AL_Ghamdi
    2

    بالتوفيق لنمورنا في المباريات القادمة ..

    ونصيحتي للاعبينا : احذروا الفتح فهو فريق خطير على ملعبه ، ولا تركنوا لمباراة الذهاب ، فالهدف قد يأتي في غمضة عين..
    الله يوفقكم ويعينكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 11:38 م
  3. اتحادي
    3

    ان شاء الله يفوز الاتحاد على الفتح
    اثنين صفر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 11:50 م
  4. malkitn
    4

    جاكم العميد .. الله يوفق الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 12:49 ص
  5. طلال
    5

    ان كان النهائي بين الفتح والشباب سيكون نهائي ممل بلا جمهور
    اعتقد النهائي بين الاهلي والاتحاد وسيكون النهائي الاجمل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 12:58 ص
  6. اموت في الاتحاد
    6

    بالتوفيق ان شاء الله والتاهل للنهائي يارب يا كريم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 1:36 ص
  7. عاشق الآتي
    7

    بالتوفيق لنمور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 1:48 ص
  8. الاتي هو العشق
    8

    ب التوفيق ي قااهر الرجاال ي جيل ستحكي عنهه الاجياال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 2:21 ص
  9. ليفربولي صميم
    9

    بالتوفيق يالاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 2:54 ص
  10. ابو ريماس
    10

    بالتوفيق للعميد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 3:02 ص
  11. وطني الاتحاد
    11

    اللهم وفق الاتحاد فوق كل ارض وتحت كل سماء
    ياااااااارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 4:13 ص
  12. صقر ثقيف
    12

    بالتوفيق للفتح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 4:27 ص
  13. سفيرالوطن
    13

    وغداً لناظره قرريب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 8:21 ص
  14. واحد من الناس
    14

    >>>>>>
    >>>>>>
    لماذا لا يطبق الهلاليين المثل الذي يقول
    الباب اللي يجيك من الريح … سكة واستريج
    لذا يفترض على الهلاليين الانسحاب من جميع البطولات الاسيوية
    حتى يوقفوا المعاناة التي يعانوها سنوياً من خروجهم
    من البطولات الاسيوية
    مجرد اقتراح
    <<<<<<<
    <<<<<<<

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 9:24 ص
  15. علي بوحسين
    15

    باااااااااالتوووووفيق للعميد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 10:46 ص
  16. الدلفين
    16

    ودي أفهم ليش دايما المباريات وقت الاختبارات . الحين جميع الطلاب في اختبارات نهاية العام . وش فيها لو تأجلت المباريات اسبوعين حتي نهاية الاختبارات . لا يوجد مايعيق ذلك . فلا توجد مباريات للمنتخب حاليا ولا توجد مباريات للأندية السعودية في البطوله الأسيوبة . فالمنتخب وبطولة الاندية الأسيوية بعد شهور من الان . ارحموا الطلاب …….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 12:22 م
  17. أتححـآإدي .. مححـآيد
    17

    وفق يارب الاتحاد ..

    على الجهاز الفني و الاداري .. رفع روح التحدي للاعبين ..

    المباراه ماانتهت الا الان ..

    باذن الله ستكون للنمور بطاقة التاهل للنهائي ..

    دعواتكم من القلب لـ فخر جدةة :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 1:23 م
  18. بوراشد
    18

    اتمنى ان يرجع الفتح لمستواه وإلا لما فاز الإتحاد بهدفين لولا تراجع لاعبين الفتح عن مستواهم الذي طلعوا به في الدوري.. اتمنى ان يحضر جمهور الأحساء المعروف بكثافته عندما يهب تهب الرياح معه ويهز الملعب هز وينتصر النموذجي على ارضه وبين جماهيريه الغفيره التي عرفناها وعرفها الجميع.. فوزاً ونصرأ مؤزراً لفتح الأحساء ابناء النخيل والزيت والغاز..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 3:06 م
108