بالصور: الفتح يُخضع سالومو لاختبار طبي .. ويدشن حملة نبيها فل

الفتح تدريبات 1

وسط حضور و متابعة عضو مجلس الإدارة بنادي الفتح و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد واصل الفريق الفتحاوي مساء الأربعاء تدريباته على ملعبه الرئيسي بالمبرز استعداداته لمواجهته أمام فريق الاتحاد ضمن مباريات إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

و عمد المدير الفني على تنويع التمارين ما بين اللياقية و التكتيكية التي ركزت على بناء الهجمة من المناطق الخلفية و سرعة تناقل الكرة . و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب . و على صعيد متصل يخضع الكنغولي دوريس سالومو لاختبار أخير لدى الراعي الطبي لتأكد على سلامة اللعب و إمكانية المشاركة مع زملائه.

من جانب آخر, دشنت إدارة نادي الفتح حملة جماهيرية بشعار ( نبيها فل) لدعم و مؤازرة الفريق الكروي الأول في مواجهته المقبلة أمام نظيره فريق الاتحاد يوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء ضمن مواجهات إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

و تهدف الإدارة الفتحاوية من الحملة لدعم الحضور الجماهيري للمواجهة المصيرية التي تنتظر الفريق الكروي الأول حيث عمدت الإدارة على ترويج فلماً تشجيعاً في شاشات العرض المتوزع في شوارع محافظة الاحساء و كذلك فتح بوابات درجتي الاولى و الثانية المخصصة للفريق الفتحاوي و التي لقت تفاعلاً كبيراً من قبل عضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد و الراعي الطبي لنادي الفتح مستشفى الموسى العام و أبناء عضو الشرف الفتحاوي هاني بن حسن العفالق الذي تكفلوا بشراء تذاكر الجماهير الفتحاوية.

الفتح تدريبات 2 الفتح تدريبات 3

التعليقات

4 تعليقات
  1. اتاااااوي
    1

    بالتوفيق للاتحاد اتمنى من جمهور الاتحاد يكملها واتوقع فوز الاتحاد 3-0

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 10:17 م
  2. اتاوي للكأس هاوي
    2

    مع احترامي للفتحاوية ابطال الدوري الفوز اتاوي يعني اتاوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 10:32 م
  3. abdulaziz abdullah
    3

    الجمعه ان شاء الله الفتح بيعيد النصاب الى مكانه بيكمل الفوز الخامس على ???????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 11:25 م
  4. عاشق الآتي
    4

    بالتوفيق للعميد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 1:51 ص
102