مدرب ليفربول رودجرز: سواريز ليس للبيع

سواريزاكد المدرب الايرلندي الشمالي برندن رودجرز يوم الاربعاء ان المهاجم الدولي الاوروغوياني لويس سواريز لن يترك فريقه ليفربول الانكليزي الذي سيسعى الموسم المقبل الى الحصول على احد المراكز الاربعة المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا.

وغاب سواريز عن المباريات الاربع الاخيرة لليفربول في دوري الموسم الحالي بعد ان عوقب بالايقاف لعشر مباريات بسبب عضه مدافع تشلسي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش، لكن ذلك لم يمنعه من ان يكون افضل هداف لفريقه في الدوري الممتاز برصيد 23 هدفا.

ورغم اهتمام العديد من الاندية الاوروبية الكبرى بخدمات المهاجم الاوروغوياني المثير للجدل، يعتزم ليفربول الذي لم يشارك في دوري ابطال اوروبا منذ 2009، الاحتفاظ به للموسم المقبل بحسب ما اكد رودجرز، قائلا: “اسمعوا، لكل لاعب سعره، لكن من المؤكد ان النادي لا يواجه اي ضغط لبيعه. نحاول البناء (الفريق) على هذه النوعية وبالتالي انه ليس للبيع”.

واضاف “لا يساورني اي شك بانه سيحظى باهتمام العديد من الاندية هذا الصيف، لانه لاعب من المستوى الرفيع. هناك نسبة متدنية من اللاعبين الذين يعتبرون من الطراز العالمي وهو من بينهم، وبالتالي لا اعتقد بان الوضع سيكون مختلفا عما كان عليه عندما وصلت الى هنا الصيف الماضي، اي من حيث كشف الاندية عن اهتمامها به”.

وواصل “يريدون التعاقد معه، لكن اعتقد اننا جميعنا نعلم مدى اهميته. لا لبس على الاطلاق بعزم مالكي النادي على الاحتفاظ به”.

11