بيليجريني يُغادر ملقة ويقترب من أثرياء مانشستر

بيلجريني

أكد المدرب التشيلي “مانويل بيليجريني” أن دوره مع فريق ملقة قد انتهى، مدعيًا بأن الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي في الوقت الراهن ليست سبب اتخاذه قرار الرحيل.

ورفض مدرب ريال مدريد السابق الكشف عن وجهته القادمة، وأمتنع عن الإجابة على أية أسئلة متعلقة بمستقبله التدريبي، وذلك رغم ارتباط اسمه بتدريب مانشستر سيتي ليحل محل الإيطالي روبيرتو مانشيني الذي أقيل من منصبه قبل قرابة العشرة أيام.

وقال بيليجريني في مؤتمر صحفي عقده داخل جمعية مجلس المحافظة خلال تسليم الدرع الذهبي للمدينة “مهنيًا..يمكنني القول بأنني أعيش أيامي الأخيرة في ملقة، ويوم الأحد المُقبل سأحول تقريري النهائي لإدارة النادي كي أسهل المهمة على من سيأتي بعدي”.

“ستكون العاطفة قوية عندما أودّع الجماهير وآمل أن يتمكن الفريق من التأهل لدوري أبطال أوروبا في المستقبل، وأود القول بأنني لم أخلق مشكلة مع الإدارة والاتفاق بيننا كان مجزي ومرضي للغاية، لكن لكل شخص الحق في السير على طريقته، والآن أشعر أن دوري مع الفريق قد انتهى”.

ويحتل ملقة المركز السادس في جدول أندية الليجا برصيد 54 نقطة متأخرًا بثماني نقاط كاملة عن ريال سوسيداد صاحب المركز الرابع قبل أن يُسدل الستار على المسابقة بجولتين فقط.

110