دوري زين: الاهلي يستعيد توازنه على حساب الوحدة بهدفي سيموس والحوسني – فيديو

كسب الفريق الأهلاوي ضيفه الوحداوي بهدفين لهدف ضمن لقاءات الجولة الخامسة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة . سجل للأهلي فيكتور و عماد الحوسني بينما سجل للوحدة سلمان المؤشر.

بدأ الفريق الأهلاوي اللقاء ببعض المحاولات الخجولة دون ان تشكل الخطورة الكبرى على مرمى الوحدة ، بل ان اخطر الكرات كانت للوحدة تلك العرضية التي مرت بين أقدام المحترف السوداني محمد بشة دون ان يترجمها في الشباك في الدقيقة 12 ، لكن الهدف الأهلاوي الأول اتى من مجهود رائع لعماد الحوسني اكمله فيكتور سيموس في الشباك هدف أهلاوي في الدقيقة 31 ، ليرد الفريق الوحداوي بكرة خطيرة من عباس شنقيطي ارتدت من كامل الموسى في العارضة ليحاول مهند عسيري اكمالها لكنها ارتدت ايضاَ من العارضة لتضيع اخطر الهجمات الوحداوية في الدقيقة 38 .

و في شوط اللقاء الثاني و من كرة خاطئة من كامل الموسى وصلت لسلمان المؤشر الذي انطلق بهجمة و انهاها في الشباك في الدقيقة 51 ، لكن الحوسني لم يترك للوحداويين مجالاً للفرحة عندما احرز التقدم الثاني بعدها فوراً اثر متابعته لكرة فكتور ليودعها الشباك في الدقيقة 53 ، بينما مضت النصف ساعة الأخيرة من اللقاء في كرات مهدرة بين الفريقين لم تغير من نتيجة اللقاء الذي انتهى أهلاوياً بهدفين لهدف ليصعد الأهلي الى النقطة الثامنة في المركز الخامس ( من اربع لقاءات ) بينما بقي الوحدة على نقطة يتيمة في ذيل الترتيب.

فيديو

{youtube}eOgo7G4vT8Y{/youtube}

102