دوري زين: الفتح يكسر صمود الشباب برباعية ويتربع على الصدارة لأول مرة – فيديو

كسر فريق الفتح الصمود الشبابي في بطولة دوري زين للمحترفين, وأذاقه في عقر داره أول خسارة بعد 34 مباراة, بنتيجة قاسية بأربعة أهداف مقابل هدفين, في لقاء أقيم على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مواجهات الاسبوع الخامس من دوري زين السعودي للمحترفين.

وكان فريق الفتح هو المبكر في التسجيل عن طريق المحترف البرازيلي التون الخوزية الذي تلقى تمريرة عرضية من المهاجم ربيع سفياني ليضعها بشكل جميل في شباك وليد عبدالله عند الدقيقة الحادية عشر من الشوط الأول.

وعادل لفريق الشباب سريعاً وبعد سبعة دقائق الهداف ناصر الشمراني برأسية بعد أن تلقى عرضية من عبدالله شهيل, لعبها بقوة ارتطمت في القائمة ثم في رأس حارس الفتح العويشر قبل أن تلج الشباك كهدف تعادل.

ولكن فريق الفتح عاد ليتقدم من جديد, ولكن هذه المرة عن طريق هداف الدوري الكونغولي دوريس سالومو الذي نجح في الخروج لعرضية متقنة من حمدان الحمدان ليلدغها برأسة دون مضايقة من دفاع الفتح عند الدقيقة 22.

وبعد عشرة دقائق نجح المدافع كيمو سيسكو من إضافة الهدف الفتحاوي الثالث بعد كرة رأسية كان قد وصلت له من ركنية نفذها المحترف البرازيلي التون خوزية عند الدقيقة 32.

ومع مطلع شوط المباراة الثاني تمكن وليد عبدربه من تقليص النتيجة بعد ركنية نفذها البرازيلي مارسيلو كماتشو ليرسلها عبدربه برأسه في الشباك عند الدقيقة السابعة والاربعين من زمن المباراة.

وفي وقت كان فيه الشباب قريباً من ادراك التعادل, نجح المحترف البرازيلي بنادي الفتح التون خوزية من تسجيل هدف هو الاجمل في الجولة الخامسة بعد أن سدد كرة من مسافة بعيدة لتلامس الشباك الشبابية عند الدقيقة 74.

بهذه النتيجة الكبيرة, يتصدر الفريق الفتحاوي لائحة الترتيب بـ13 نقطة من أربع انتصارات وتعادل وحيد, في حين يتجمد رصيد الشباب عند النقطة 10 ويتراجع للمركز الثالث في جدول الترتيب.

فيديو

{youtube}0PMIsqBY6gw{/youtube}

102