كابوس ..سامي..الجابر

 

أصبح الذي يفقه في عالم الكرة والذي لا يفقه أيضا يبدي رأيه في موضوع نجاح سامي من عدمه في تدريب الهلال, ونرى أغلب وجهات النظر أستطيع القول “(الغير محايدة)” تقول سامي لا ينجح … سامي لا يستطيع سامي  الخ..

ولو قلت له أن سامي نجح كلاعب وإداري وباستطاعته النجاح كمدرب, سيقول أنه يفتقد الخبرة الكثيرة! بالرغم أن سامي أكتسب خبرة وأجرى تجربة رائعة وناجحة مع اوكسير واصبح قادر على تدريب الهلال .

الحقيقة أن كثير من الاعلاميين الحاقدين قرروا فشل سامي قبل بدايته. ولو لم يكن سامي كابوس لهم لما تكلموا بهذا الشكل.

وأرى بأن كل مقومات نجاح سامي مع الهلال متوفرة الباقي أختيار العنصر الاجنبي باجتياز, وما يجعلني أطمئن أكثر عدة أسباب أهمها:

1- سامي ماشاء الله طموحة عالي لا يقف عند حد معين لذلك نراه من نجاح لاخر.

2- لو لم يكن نجاح الأسطورة سامي الجابر مضموناً مع الهلال لما رأيناهم في البرامج يتحدثون وكأنهم خائفين على تاريخ الهلال من سامي !

أستطيع القول بإن سامي أداة نجاح أهملها الهلاليين وعادوا الان وقطعوا الطريق على المفسدين وسيثبت نفسه.

تويتر / @abdullah16789

التعليقات

18 تعليق
  1. RR
    1

    هذا مقال وإلا سوالف عقب عصر
    أرجوكم احترموا عقول قرائكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 11:50 ص
  2. العالمي
    2

    سامي أكتسب خبرة وأجرى تجربة رائعة وناجحة مع اوكسير واصبح قادر على لحق الكور في تدريب الهلال :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 12:41 م
  3. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    3

    مقالك في الصميم !!
    واصل محتاجين مثلك !!
    في سبورت !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 12:58 م
  4. أبومحمد
    4

    عزيزي الكاتب هذي فعايل ( اللوبي الصفر ) وناديهم أصيفر الرياض المهلهل المبهدل وأساطيرهم ( الورقية اللي على صفحات كتاب المدرسة ) !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 2:32 م
  5. معلم
    5

    يقول المثل / شمس تطلع خبر يبان 8-O
    ويقول المثل / يا خبر بفلوس بكره ببلاش 8-O
    وقول المثل / وانغداً لناظره قريب 8-O
    يعني للجميع / لاتستعجلوا الركاده زينه وسلامتكم :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 4:33 م
  6. بدر الهلالي
    6

    سامي بعد ان مردغ شباك الخصوم كلاعب باذن الله سيمردغ شباكهم كمدرب :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 4:52 م
  7. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    7

    بدت تتصافق ركبهم !!
    يوم سمعوا خبر !!
    تدريبه للهلال !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 5:12 م
  8. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووووق
    8

    بمقالك هذا ذكرتني بشاهي كبوس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    كم عدد الصحفيين الذي تصرف عليهم الإدارة المساعدية من أجل المدح والإطراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 5:20 م
  9. واحد من الناس
    9

    سامي الجابر يحب يكون في الصورة وانه يكون نجك الفلاشات وهو يجيد ذلك واتوقع نجاحة بس يجيب معة طاقم خبير والهلال مضمون النجاح فيه بالاضافة الى ان سامي يملك رصيد خبرة من مدربين سابقين دربوا الهلال والمنتخب
    وهو بحب يكون هو النجم ويعمل على انه هو نجك الهلال سواء كان في الملعب او خارج الملعب هو يقوم ببعض الحر كات والباقي على سطوة اعلام الهلال ونفوذة يقومون بدور التلميع اقف احترام لك ياسامي فعلا انسان ناجح استطاع استغلال ضروف الهلال السابقة والحالية ولكم لا نغفل عن انه انسان جيد جدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 6:03 م
  10. عالمي من ملايين العالميين
    10

    لانجح لاعب ولا اداري كله خرطي لاعب ورقي عالة على المنتخب مثل ياسر الخااسر ياليت يكون مدرب عشان ينزله اولى لكن اتوقع يجب على النونو مساعد له ههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 11:20 م
  11. عاشق الكناري
    11

    مو سهل مورينهو العريجا هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 12:51 ص
  12. بربيكان
    12

    بالله خلووه يدربهم :mrgreen: :mrgreen:
    بني ننبسط ياخي ونتفرج ع الهلال مع سامي :wink:
    تراه مدرب كويس يالربع .. كان محترف في تجهيز عدة مدرب اوكسير من كور وادوات وشباك .
    يعني كان دايم يشوف المدرب كيف يدربهم واكيد ان سامي بحكم ذكائة ( على قولهم طبعا ) لاني ما ادري وين ذكاء سامي ..هل عشان يعرف يصف كلمتين في التلفزيون .. ولا كيف .. المهم ما علينا .. فسامي بذكائة اكيد انه تعلم وهو يلقط كور التدريب من مدرب اوكسير
    بربيكان 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 1:15 ص
  13. moussa1399
    13

    محسسني ان الي جاي للهلال مورينهو مو سامي الجابر
    استريح بس والله ما في روسكم غير الدجه

    ان نجح ما فكرنا فيه وان فشل ما علينا منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 5:46 ص
  14. طلال
    14

    انه السنتوره وكفى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 7:06 ص
  15. سنــــــد العـالمي
    15

    ياسبـورت هـل هذا فعلا صحـفي.!!

    فعلن زي ماقال تعليق رقـ1ـم سولاف عقب عصر .....ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 9:13 ص
  16. سنــــــد العـالمي
    16

    طيب حنـا نعرف انه اي مدرب يدرب اي نـادي هو يختـار العنصر الاجنبي لو نفرض سنتـوره بيدرب غلطة اسيـا؟

    هل العنصر الاجنبي بيكون من نادي اوكسير مدري اوكسجين .....هههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 9:14 ص
  17. عيناوي ياكم
    17

    سينجح بالاستعداد بعمل أفلام هندية
    محلياً لو تدرب الهلال شما بنت مجول
    بتنجح لان من يقود الهلام للبطولات لجان
    وتحكيم لكن الوعد آسيا و سوف نرى من ينجح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 11:45 ص
  18. وين مايروح الاصفر انا وياه
    18

    التاريخ يعيد نفسة الان ياسر القحطاني منذ اكثر من 6 سنوات وهو لاعب عادي هذا الواقع ومانشاهدة والجماهير الهلالية تدرك ذلك وان كابرت انتظرو بعد اعتزالة كيف بيكون اسطورة وافضل لاعب مر على التاريخ نفس الحال مع سامي اخر 10 سنوات له وهو لاعب ماعندك احد وبمجرد اعتزالة اصبح رقم (1) هذا هو اعلام هايدي لانهم وجدو طواقي تتسع لكل الاحجام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 1:19 م
110