إدارة النصر ترفع شكوى ضد صحيفة بسبب عطيف

أكد مصدر مقرب من نادي النصر إن الادارة النصراوية بصدد رفع شكوى ضد صحيفة محلية اساءت للنادي عبر خبر غير صحيح نشر الثلاثاء.

وقال المصدر ان النادي سيكلف محامي برفع الشكوى ضد صحيفة الاقتصادية بعد نشرها خبر تحت عنوان: “مسؤول نصراوي : عطيف ثرثار”

وقالت ادارة النصر: إن هذا الكلام لم يصدر من أي مسؤول في النادي والهدف منه الإساءة والتجريح للاعب وإثارة البلبلة بين الجماهير . وهذا العمل يتنافى مع مبادئ النشر والأمانة الصحفية.

وكانت الزميلة الاقتصادية قد اكدت امتلاكها تسجيلاً لحديث المسئول النصراوي على حد قولها مما يجعل شكوى النصر حتمية.

التعليقات

23 تعليق
  1. شمالي
    1

    ادارة فاشلة

    شكاوي ردود على كل من هب ودب

    الصفقات تروح للغير

    افشل ادارة مرت ع الاندية السعودية

    الله يعين بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 12:22 م
  2. غلطة نصف الأرض
    2

    من حق ادارة النصر تشتكي الكذابين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 12:29 م
  3. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    3

    هههههههااي
    الي كاتب الخبر ( نصراوي ) !!!
    وعنده تسجيل !!
    كيف ترفعون شكوى !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 12:55 م
  4. ابوزنده شال الهلال على زنده
    4

    كبير يانصر ياعالمي وش سويت با …النصر بلا بطولات وانتم عندكم 1000 بطولة ومع ذلك مقهورين الحمد لله اني عالمي نصراوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:00 م
  5. تعليق
    5

    – أنا مع الشكوى ضد الصحيفة الهلالية , بل كل صحيفة هلالية تسيء للنصر – يا كثر إساءاتها –

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:19 م
  6. ع أ ل م ي
    6

    وفيه غير الاقتصادية ..دائما ما تبث اشاعات .. وايضا قضايا فتنه بالرياضه ..خصوصا من كتابها ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:43 م
  7. الملكي الاهلي
    7

    اكثر الصحف زرقاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:46 م
  8. عزوز717
    8

    الحمد الله انه راح من ملك اسيا :lol: لاعب منتهي ميت :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:52 م
  9. راعي الحلال
    9

    الصحيفة تابعه لجمهور جحا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 2:08 م
  10. fahad nasser
    10

    مبرووك البطوله الجديده
    تضاف الي انجازات النصر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 2:23 م
  11. زعيقي يحلم بالعالميه
    11

    كذا صح خلهم يتأدبون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 2:48 م
  12. :: تـــوأم `` الشّمــس ::
    12

    انا مع هذا التوجه وبقوووووووه

    بشرط ان لا يكون كما جرت العاده .. اقوااااااااااااااااااال لا افعااااااااااااال :!: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 2:50 م
  13. محمد الصعيري
    13

    قال الله تعالى : ( عسى أن تكرهوا شيء وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيء وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون ) عسى صرف النظر عن يحيى الشهري خيرة لعل كارينيو يعطي الفرصة لشباب وأولومبي النادي فرصة والمثل يقول ( ماحك جلدي مثل ظفري )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 3:02 م
  14. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    14

    تعليق رقم 5

    يعني صحفكم ما تسيء للهلال أتمنى منك أن تشاهد صحيفة الكباااااااااار وإساءاتها للهلال الملكي وكله كذب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 3:20 م
  15. وين مايروح الاصفر انا وياه
    15

    نبغى صفقات وتعاقدات مع لاعبين اجانب ومحليين صغار في السن ونريد تغيير على مستوى الجهاز الاداري الهريفي او ماجد واخبار عن الشريك الاستراتيجي واجتماع لاعضاء الشرف لوضع خطة واستراتيجية طويلة المدى يسير عليها النادي كفاية بيانات ونفي وشكاوي وخلق مشاكل اثبت نفسك في المستطيل الاخضر ثم افرض احترامك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 3:37 م
  16. الهلال أضحوكة أسيااا
    16

    جحا التسذوب .. :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 3:52 م
  17. المحلي .. غلطة اسيا
    17

    لاجديد مرتزقه الاعلام مستمرون بالحرب على العالمي

    ورددوا العالمية صعبة قوويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 4:11 م
  18. حمير جحا
    18

    مدري ليه الطواقي شغلهم الشاغل النصر
    كأن مافي هالبلد إلا العالمي
    برااافو يا كحيلان ادب الطواقي خلهم يعرفون ان الله حق وينشغلون في فريقهم غلطة آسيا
    يلا كلنا سوا نردد : العاااالميه صعبه قويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 5:15 م
  19. هلالي ملكي
    19

    اللي يقول كل الصحف هلاليه لانه كبير مكسب لها مومثل بعض الانديه لا خير فيها :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 9:27 م
  20. سنــــــد العـالمي
    20

    ياخوي خل عنك الشكاوي وسنع الفريق للموسم القادم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 9:33 ص
  21. الأصفر الصغير
    21

    ابد نادي متعود على الأستغفال .الرجال معه تسجيل وانتم تهددون . معروفين مزعبلين دائما .نادي دار العجزه .
    الانديه بطولات وهم نادي مشاكل . الحمدلله . وجمهور مصرقع ومزعبل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 10:18 ص
  22. الحق حق
    22

    الاقتصاديه — احدت وقالت التصريح مسجل وموثق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 10:54 ص
  23. جحا تجحجح..
    23

    الهلال كالعاده برىىىىىىىىىىىىىىىى :mrgreen: :mrgreen:

    مبروك للإخوان الأخويا القطري ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 11:01 ص
101