تأهل لدور الثمانية من ابطال آسيا:

بالفيديو: بثلاثية مع الرأفة .. الشباب يمزق شباك الغرافة

الشباب الغرافة فرحة هدف

أعلن نادي الشباب رسمياً تأهله للمرة الثالثة في تاريخه إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا بعدما تخطى عقبة الغرافة بنجاح وبالفوز ذهاباً وإياباً ضمن الدور الثاني من المسابقة.

وجاء فوز الشباب في لقاء الاياب على ملعب الملك فهد الدولي بثلاثة أهداف دون رد, كان من الممكن ان تكون اكثر لولا سوء استغلال الفرص الكثيرة في ظل اندفاع لاعبو الغرافة بحثاً عن تعديل النتيجة.

وسجل تيجالي هدفين على مدار شوطي المباراة, حيث جاء الاول نتيجة لكرة ملعوبة بشكل رائع من سعيد الدوسري قابلها حسن تصرف تيجالي الذي سددها بسرعة في شباك الغرافة, فيما جاء الهدف الثاني بعدما استغل هفوة من دفاع الفريق القطري.

وسجل الهدف الثالث اللاعب مهند عسيري في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني بعد أن سلمه ناصر الشمراني كرة على طبق من ذهب أمام المرمى القطري ليضعها الاخير بسهولة في المرمى معلناً الفوز بثلاثية قاسية.

youtube
please specify correct url

التعليقات

45 تعليق
  1. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    1

    الف الف !!
    مليون ترليون !!
    مبروك !!
    ( للراقي )
    ( الحقيقي )
    الشباب !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 11:16 م
  2. معقد الأنديه
    2

    هههههههه فريق عنده غيابات كثيره عشان كذا فازوا
    وبعدين الملعب فاضي ماحضر غير جمهور جحا يبون الحراق :mrgreen:
    وعاد فريقهم خرج من البطولة بشكل مؤكد خذوها مني قبل ماينتهي موسم المتوسطة والثانوية :mrgreen:
    برا على برا يَ جحا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 11:17 م
  3. محايد
    3

    للي يقول أن جمهور الشباب 10 نفر أرد عليه أن الله يخلف على اللي علمك كيف تعد :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 11:18 م
  4. أنا من جازان
    4

    خلاص من الان انسوا افراحكم ايها الجماهير السعودية … فهناك خلف البحار عيون ضيقة متلهفة لشباكنا ..
    ا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 11:19 م
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    ألف مبروك الفوز للشباب الراقي وعقبال الهلال الملكي اليوم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 12:58 ص
  6. الحق يقال
    6

    الف مبروك تأهل الراقي وعقبال التأهل والفوز على تبطحي تسدحي

    والفوز بالبطولة .

    شكر خاص للكابتيانو ” عطيف ” .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:00 ص
  7. شبابي وافتخر
    7

    مبروك لليوث
    مبروك للخوالد
    لا- والمدرب والبلطان- مريح- ست لاعبين- افضل مادفع الكوري- افضل لاعب وسط- في الخليج- كماتشو- افض ظهير يمين حسن معاذ- افضل مهاجموهداف الدوري- واكثر لاعب سج في الثغر- ناصر الشمراني- وافضل لاعب وسط- ناشي- بدر السليطين- والرويلي وفهد حمد
    – وممو- لاعبين- وبكاء وحزن ونووح
    لا- وغايب- دابو- وخوجلي وادم ادريس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:10 ص
  8. زعيم الاندية الملكي الاهلاوي
    8

    قول لا يكثر 10 في 10 بكم :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:10 ص
  9. أهلاوي الخرج
    9

    احسن مافي المباراة الجمهور الشبابي الكثيف الي ملئ جنبات درة الملاعب هههههه على فكره ترى بطولات الاهلي اكثر من جمهوركم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:11 ص
  10. شبابي
    10

    مبرووووووووووك لليوووووووث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:11 ص
  11. ياعالمي
    11

    بصراحه افضل هدف الثالث احب اهنيكم على الاداء الرائع توك مابانت علومك لكن فزتو على مهجد الهلال قبل كم سنه بدور الثمانيه تبان العلوم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:14 ص
  12. شبابي صميم
    12

    الف الف مبروووك للشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:14 ص
  13. زعيم الاندية الملكي الاهلاوي
    13

    تعليق 1
    من يشهد لابوحصين قال ذنبه جح جح خلك في ناديك
    ابو رايح جاي وبـ التوفيق للخويا غدا :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:16 ص
  14. وزير الدفاع الشبابي
    14

    الف الف مبروووك لليوووث الشبااابيه ولجميع عشاااقها ع سطح الكره الارضيه تأكيد التأهل لدور ال8 وعقبال دور ال4 بإذ ن الله تعالى
    الخطوه ال8 نحو اللقب اﻵسيوي اجتزناها بنجااااح
    الحضور الجماهيري كان جيدا نرجوا المزيد يا عشاااق الليث
    قااااادمووووون يااااا آسيااااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:16 ص
  15. شبابي جلاااد
    15

    الله الله الله علييييكم ياليوث اسيا…….يعطيكم الللللف عافية عالمجهود
    هذا الليث يمتع قبل مايفوز……..املتلكوا الملعب واداروا المباراة كما يريدون (بغياب العمود ...ي الخبير كواك والكابيتانو كووووما افضل صانع لعب والهداف المعتمد في الدوري السعودي ناصر الشمراني احتياط)…ما اشتكوا زي الصغيرون الاسبوع الماضي
    باتيسسسسستوتا الشباب هداف الدوري الارجنتيني والسعودي اثبت انه المهاجم رقم واااااحد مقدم البرنامج القطري اعجب بالهدف يقول للمخرج عيدلنا الهدف يدررررس….. تمريرة رائعة استلام اروع وهدف عالطريقة الاوروبية، بتتعب يااستاذ لو بتشوف الاهداف الي تدرس في الشباب ماشاء الله
    مبروك للجمهور الشبابي عالفوز رايح جاي ولجميع من ساند الليث وشكر خاص للي حضروا في الملعب
    الحمد الله اني شبابي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:18 ص
  16. ليث الشبابي
    16

    جايك الدور يا صلبووووووووووووووخ انت وفريقك
    عندي إحساس ((( كبير ))) ان فريق الأهلي راح يمر – – كبيره في درة الملاعب وكأني بهم يتسدحون ويتبطحون من هول ما يروووووووووون
    يا ويلك يا صلبوووووووووووووووووووووووخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:22 ص
  17. said
    17

    :mrgreen: إذا رأيت انياب الليث بارزة
    فلا تظن أن الليث يبتسم :mrgreen:
    ألي بعده طحطح شرف :mrgreen: , 3 ومسكك طريق صلبوخ عشان تعرفه عالطبيعه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:27 ص
  18. ❤فهووودي عاشق الملكي❤
    18

    الغرافه مو مقياس ضعيف جدآ دفاعيآ ، يوووووه بالله شفتم المدرجات واحكموا هل هذا فريق يمثلنا اسيويآ وهذا جمهوره ، جمهور الانصار والعروبه اكثر من جمهور 10نفر واتحدى اي شخص
    وطلابي بالفصل اكثر من جمهورهم هههههههههه
    الوعد امام الملكي لٱ تحلموا بكأس الملك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:30 ص
  19. فيصل سالم
    19

    مبروك للشباب وغير مستغرب الفوز والتأهل
    مادري متى بنخلص من تعليقات البزران التافهه امثال التعليق ٢

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:30 ص
  20. شبابي واقعي
    20

    الف مبروك للشباب الراقي فوزة على نادي الغرافة ..!!

    والوعد الرياض يااخيضر سلووقي على قول الكابتن ياحياة او موت ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:39 ص
  21. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    21

    تدروون يالعشـرره نفـررات لو تفوزون بكأس العالم بكبره محد درى عنكم :lol:
    لانه ماعندكم جمهور :lol: :lol: :lol:
    اهداف فيكتور السفاح اكثر من جمهوركم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:41 ص
  22. majoor
    22

    الف مبروك للراقي ثلاثية مع الرأفه….آتمنى نقابل الطح طح ف ربع النهائي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:42 ص
  23. الاهلي زعيـــــــم النــــــــوادي
    23

    جماهيـــــــــــــــــــــــــــــــــــر
    جحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
    مدري ليه فرحانين بفوز الشباب
    يمكن لانهم منشقين منه
    والعين ماتعلا على الحاجب
    يارجال هذا ابوهم ولازم يبرون به
    لانه شيخ الانديه عجوز
    وولده المحلي كان عاق واليوم رجع لبر ابوه
    طيب ليش مايدمجون المحلي مع ابوه ويصيرو فريق واحد ويرجع الفرع للاصل
    يا رجال جماهير جحا مايدرون ان الفريق المنشق عاق ولا يجوز تلقيبه بالملكي لانه منشق واذا اراد لقب يشوف ابوه وش القابه ويتلقب بها لا يروح يلقب نفسه بالقاب بعيده عنه
    طيب ابوهم الشباب ملقب بالليث والليث يقال انه ياكل الحمار فهل تريدهم يلقبون انفسهم بالحمار مثلا
    لا لا اصلا اداريهم الجاسر سبق وان اطلق عليهم لقب الحمار عندما قال الهلال كالحمال والعربه
    يعني الاب اكل ابنه
    يارجال اكله من الجوع
    .....ه
    *************
    بالتوفيق لزعيم الانديه الملكي
    الاهلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    الملكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    زعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
    النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوادي
    الراقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    قلعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
    الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــؤوس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:51 ص
  24. شبابي جلاااد
    24

    تعليق 2: فريقك فاز اليوم الحق عال?? لايروح عليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 2:05 ص
  25. آمـــآسسي
    25

    لا جديد

    مبروووووووووووك لشباب

    نفرين س ل ي ق

    لضيوف
    :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 2:24 ص
  26. سهم الليث
    26

    مبروووك لليث اﻻبيض .. وعقبال الزعيم الملكي غدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 2:31 ص
  27. شبابي وافتخر
    27

    راعي المسبح- خرجاوي
    لو الجمهور ينفع نفع النصر
    النصر بجمهوره مثل ما قال المثل- لالالالالا- يني ك- ولا يسلم من النجاسه
    احمدو ربكم- الليوث – خلوو لكم- كلمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 2:35 ص
  28. مصلح المونديالي
    28

    مبروك للصلبيخ :mrgreen:
    الإنجاز بالتأهل لدور الثمانيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 2:44 ص
  29. تبطحي تسدحي
    29

    احب اقول للي يسأل عن 10 في 10 = 6-1 هههههههههههههههههههه
    :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 3:28 ص
  30. شبابي موووووت
    30

    الحمدلله على الفوز ,,,,,والدور عليك يالاهلي (((الليث قادم )))) ….الوعد الرياض :evil: :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 3:37 ص
  31. [ العالمية ماركة نصصَراوية ]
    31

    الف مبرووووووووووووووووك لليث الشبابي ..

    يستااهلون والله .. لو عندهم قاعدة جماهيرية مثب باقي الاندية كان من افضل الاندية السعودية والاسيوية ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 4:21 ص
  32. نصراواااي معطل
    32

    الف مبروك لراقي ولليوث
    وأن شاء الله بكره نفرح في فوز الزعيم

    وحنا عسى الله يرحم الحال نتتبع لادويش ومقالاته واخر شي نغسل ايدينا بالماء الدبج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 4:21 ص
  33. عــــــــــــفريـــــــــــت
    33

    :evil: أطالب من الاتحاد الاسيوي بفتح تحقيق على مدرج الشبابي
    مو من عادة الشباب يحضر الجمهور أكثر من 10 انفار :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 6:18 ص
  34. شبابي - مبتعث
    34

    الف الف مبروووكك لليوث … وصبركك ياهلي .. الوعد بالملز … وباذن ثلاثية … تجيالي و ناصر … رعب ياحبيبي رعب :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 6:58 ص
  35. منصور
    35

    تعليق رقم 2 و8و9 الله لايسامحكم انتم وتعليقاتكم البايخه الى زي وجوهكم يارب تنهزمون في الرياض على يد الليوووووث وبتطلعون اغماءات واسعافات في الملعب يا اهلاويه معفنين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 8:06 ص
  36. راعي الحلال
    36

    الف مبرووووووووك لجماهير صلبوخ والوعد صلبوخ
    عدد بطولات كرة السلة اكثر من نفرات الشباب
    اما جماهير جحا لما صيفت تابعت فريقه المنشق سابقا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 8:50 ص
  37. ليث الجزيرة
    37

    مبروووووووك لليوث الملكية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 9:42 ص
  38. هنري
    38

    احلى تعليق من نصراوي معطل لبى قلبك ولله
    انشاله يجيبهاا الهلال زي الاهلي والشباب
    خلوو عنكم التعصب ياشباب وساندوالفررق السعوديه
    تحياتي للموجودين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 10:14 ص
  39. ام صلال واولسان ولخويا
    39

    احسس امباريات الشباب كانها تمرين جمهور ينعدون على الاصابع :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 10:26 ص
  40. الاسمري
    40

    كم انت كبير ياليثي خليت ربع ... وربع البكايه راعي صلبوخ يجون ينبحون في مواضيعك ولو الليث مو حارق دمك وقاهرك وخليك مصخر ماجيت تصيح هنا يبو سته النصر ماكل سته من الليث ولسا توجعهم وال... ماكل سته مع انسحاب وفضيحه وعار وباقي تحرق قلوبهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 12:58 م
  41. زعيم ملكي
    41

    ألف مبروووووووووك للراقي الحقيقي
    الليث الشبابي هذا الفوز المستحق بكل جدارة

    وعقبال ما يذوق فريق تبطحي تسدحي من نفس الكاس يوم السبت القادم

    نصحية مواطن صادق:
    أتمنى من وزارة الصحة أن توفر العدد الكافي من سيارات الاسعاف نظراً للطلب الشديد المتوقع حدوثه في ليل السبت القادم بعد أن تفتك الليوث البيض بالطح……

    الزعيــــم الملكي 54

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:34 م
  42. نجم
    42

    لغرابة على الليوث الفوز
    ومبروووووووووووك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 1:52 م
  43. نصراوي صميم
    43

    مبرووووووووووك لليوث ثلاثيه اكثر من رائعه عقبال الوصول للنهائي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 2:41 م
  44. هلالي والفن عنواني
    44

    الف مليون مبروك لنادي العاصمة الشباب وعقبال ماتتأهلو للمباراة النهائية امام فريق الثغر والليوث سوف تتقترس فريق الكوشات سارقين الالقاب :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 3:47 م
  45. علي بوحسين
    45

    بااااااااالتوووفيق لليث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 11:04 ص
102