دوري زين: تألق الشهراني وسجل لوبيز .. بثلاثية نار الهلال يكوي الجار – فيديو

صالح فريق الهلال جماهيره على حساب جاره النصر, وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين, في لقاء أقيم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين. سجل للهلال لوبيز “هدفين” وعبدالله الزوري, فيما سجل للنصر محمد السهلاوي.

وكانت بداية الشوط الأول هادئة نسبية و انحصر اللعب في وسط الملعب مع هجمات خجولة متبادلة بين الفريقين حتى منتصف الشوط الأول عندما انطلق الزوري بكرة لعبها عرضية ارتدت من ابراهيم غالب لتلج الشباك هدف هلالي مباغت في الدقيقة 21 ، و لكن لم تمض عشر دقائق حتى ادرك محمد السهلاوي التعديل لفريقه بمتابعته لكرة المهاجم ايوفي ليودعها الشباك في الدقيقة 31 ، و في الدقيقة 41 الغى الحكم هدفاً لإبراهيم غالب بحجة التسلل لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل بهدف لكل منهما .

ومع بداية الشوط الثاني زج ماتورانا بعبدالرحمن القحطاني و خالد الزيلعي بدلاً من أيوفي و عبده عطيف ، لكن التهديد الهلالي كان حاضراً بإنفراديتين للكوري بيونغ سو لم تجد طريقها نحو الشباك ، و كان الرد النصراوي بعرضية الزيلعي لعبدالرحمن القحطاني سددها تصدى لها السديري ببراعة 51 ، لكن الهدف الهلالي الثاني اتى برأسية رائعة من البرازيلي ويسلي من عرضية الشهراني في الدقيقة 59 ، و من تمريرة رائعة من عبدالعزيز الدوسري ضرب بها دفاعات النصر لتجد ويسلي الذي سددها بقوة هدف هلالي ثالث في الدقيقة 68 ، و لم تجد المحاولات النصراوية طريقاً نحو الشباك خصوصاً كرات البديل سعود حمود التي تصدى لها السديري ببراعة ، و لم تخلو بقية الدقائق من بعض المرتدات الخطيرة كتسديدة ياسر الشهراني التي ارتدت من العارضة في الدقيقة 83.

وكان حكم اللقاء السويسري ساشا قد احتسب اربع دقائق كوقت بدل ضائع لم تتغير فيه نتيجة اللقاء لينتهي بثلاثة أهداف لهدف ليصل الهلال الى النقطة الثامنة بينما بقي النصر على رصيده النقطي سبعة نقاط .

{youtube}BGbIFVAAk2A{/youtube}

104