فينجر يتسلم 70 مليون إسترليني من إدارة آرسنال للتعاقدات الجديدة

فينجر

قررت إدارة نادي آرسنال دعم المدير الفني للفريق آرسين فينجر في سوق الانتقالات الصيفية القادمة من خلال منحه 70 مليون جنيه إسترليني لجلب لاعبين جدد وذلك حسبما أفادت به «صحيفة الديلي ميرور» البريطانية.

وقالت الصحيفة أن الرئيس التنفيذي للنادي اللندني إيفان جازديس يرغب في إصلاح حقيقي في النادي يضمن له عودته لمنصات التتويج الغائب عنها من عام 2005، حيث سيتم استخدام الأموال التي سيحصل عليها النادي من عقود رعايته من بوما وطيران الإمارات لتعزيز الفريق بلاعبين كبار.

فينجر سيضع التعاقد مع حارس مرمى جديد على رأس قائمة أولوياته هذا الصيف بعد المستويات غير المرضية التي ظهر عليها الثنائي البولندي تشيزني وفابيانسكي، ومن بين الأسماء المطروحة البرازيلي جوليو سيزار حارس مرمى كوينز بارك رينجرز، والبوسني أسمير بيجوفيتش حارس مرمى ستوك سيتي بجانب ريني إدلر حارس مرمى هامبورج الألماني.

كما يُخطط المدرب الفرنسي لتعزيز خط هجومه بضم مهاجم جديد، في الوقت الذي ارتبط فيه بقوة بعدد من المهاجمين ومنهم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم ريال مدريد، بالاضافة إلى المونتينيجري ستيفان يوفيتيتش مهاجم فيورنتينا الإيطالي.

التعليقات

3 تعليقات
  1. هلالي الجوف
    1

    اتمنى سيزار رغم كبر سنه بس أسد بالمرمى ومحتاجين مهاجم يعوض رحيل فان بيرسي بالتوفيق يارب للقنرز وبأذن الله نرفع درع الدوري الموسم القادم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 3:40 ص
  2. مواطن
    2

    حارس ب20+مدافع ب25+مهاجم ب25=70 مليون جنيه
    كذا يمكن يدخل المربع الذهبي(الاربعة في الدوري)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 3:48 م
  3. علي بوحسين
    3

    هذ يجلب وبيه مااااااكان لم يسوي شي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2013 الساعة : 4:05 م
112