الشباب ينهي استعداده لموقعة الفتح .. برودوم: تكتيكي الهجومي سبب ضعف الدفاع

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته مساء يوم السبت على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني لكرة القدم السيد “ميشيل برودوم”، وذلك تأهباً للقاء فريق الفتح يوم الأحد ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين.

وبدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” أعقبها مدرب الفريق السيد “إيمليو فيريرا” بتمارين ترفيهية وقف من خلالها على جاهزية الفريق للقاء الاحد.

من جانب آخر, عقد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد ميشيل برودوم، بمشاركة اللاعب سبيستيان تيجالي مساء السبت مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بالنادي، حيث تحدثا عن لقاء الشباب مع الفتح.

في بداية المؤتمر أكد السيد برودوم أن الفتح فريق جاد، ولديه نهج وانضباط تكتيكي، منحه نتائج جيدة في الموسم الماضي،وممتازة في الموسم الحالي، مبيناً أن فريق الفتح يلعب بطريقة فعالة وفقاً لإمكانياته.

وأضاف برودوم: ” لابد من أن احترام هذا الفريق لأنه يمتلك قوة وسلاح يستخدمها في كل المباريات، وسأسعى لدراسة نقاط القوة والضعف لدى الفريق ، لأنه لم يهزم حتى الآن ، لذلك أعتبر هذا اللقاء قمة مباريات هذه الجولة”.

وأوضح السيد برودوم أنه لا يخشى الفتح، لكنه يحترمه لأنه فريق ويستحق الاحترام بناءً على  نتائجه  الجيدة في الموسم الماضي ،والممتازة في هذا الموسم ، والتي لم تكن صدفة.

وعن انتقادات المحللين لدفاعات الفريق الشبابي قال: ” أحترم وجهة نظرهم، لكننا فريق مهاجم لذلك يمكن للخصم تسجيل أهداف في مرمانا، والدليل أن الفريق في الموسم الماضي فاز في أغلب المباريات بفارق بهدف ، وفي هذا الموسم الفريق رصيده (10) نقاط من (12) نقطة”.

106