غي رو: سامي استشارني في مسألة تدريبه للهلال .. ولا عقود بيننا
سامي الجابر

سامي الجابر

في تصريح له لبرنامج في المرمى الذي يبث على قناة العربية أكد الفرنسي غي رو كبير مدربي نادي أوكسير، أن مساعده السعودي سامي الجابر استشاره في مسألة تدريبه للهلال، مشيرا إلى أنه طالبه بالإقدام على هذه الخطوة.. وقال جيرو عبر برنامج “في المرمى” وكما نقلت العربية نت : “فعلاً تحدثنا في الموضوع منذ أسابيع، وكان يقول لي إن حلم حياته تدريب النادي الذي نشأ وترعرع فيه.. وبالمناسبة أنا بدأت هكذا ونصحته بأن يسير في هذا النهج”.

وأضاف: “لقد اكتشفنا في سامي إنساناً رقيقاً ومثقفاً، بالإضافة إلى كونه نجماً كبيراً له خبرة ودراية بالمهاجمين، لاسيما وأنه شارك في كأس العالم أربع مرات وسجل أهدافاً.. لذلك منحناه الثقة ونجح”.

وتوقع كبير مدربي أوكسير الفرنسي نجاح تجربة الجابر التدريبية مع نادي الهلال، وقال: “بالتأكيد سامي مرشح للنجاح في التدريب، فهو له خبرة كبيرة كلاعب دولي سابق.. مهمته لن تكون سهلة.. تدريب فريق كبير مثل الهلال في السعودية الذي أعرفه وأسمع عنه والمسؤولية أكبر عندما نعلم بأن جيريتس مر من هناك، وهو مدرب عالمي وأعرف عنه الكثير”.

ونفى غي رو أن يكون على علم بنية الجابر جلب أحد مساعديه في أوكسير، وقال: “لا أعلم نوايا سامي ولا أعرف شيئاً عن هذا الموضوع”، مؤكدا في ختام حديثه بأن اتفاقهم مع الجابر يعطيه الحرية للرحيل متى شاء دون أن يترتب على النادي أو الجابر أي أعباء مالية”.

التعليقات

38 تعليق
  1. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووووق
    1

    الحمد لله الذي عافانا مما أبتلاء به غيرنا …
    حب الظهور مرض كفانا الله شره وحمانا منه …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 1:47 م
  2. ابوصلال المحلي
    2

    تخيل سامي الجابر مدربا للهلال :mrgreen:

    بيصير الهلال ملطشة الفرق ويهبط دوري ركاء :lol:

    اتمنى لجماهير جحا التوفيق في دوري ركاء مع اسطورتهم سامي الجابر..

    جماهير جحا تردد ((في ملعبنا في ملعبكم فن السنتره بنعلمكم))..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 1:50 م
  3. الدكتور ماجد القحطاني
    3

    سامي لاعب كبير واتوقع انه بيصير مدرب له اسم وراح يغير وضع المدرب الوطني

    الله يوفقك فأنت رمز كبير ابكيت الهلاليين عندما اعتزلت وابكيت الفرق الاخرى وانت تمزق شباكهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 1:57 م
  4. عاشق زعيم القرن الاسيوي
    4

    :lol: هزمكم لاعب وهزمكم اداري وسيهزمكم مدربا
    مرحبا يالاسطوره ياحارق قلب الانديه الاخرى (الاتحاد الاهلي النصر)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 2:03 م
  5. ابو خالـــــــــد / الخبر
    5

    سامي مدرب هههههههههههه

    وهو اداري جاب مشاكل للاعيبه والكل يعرف

    اجل لا صار مدرب عز الله طارو اللاعيبه من النادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 2:05 م
  6. MemaOmari
    6

    تعليق ١ و ٢
    لعلمك سامي دربنا مرتين في كأس ولي العهد وكلها فزنا عليكم ب ٤ وعلى الاتحاد ب ٢
    وعاد هذا شيء يخص الهلال ولا مقمطين من النتائج التاريخيه اللي بتجيكم=))
    ياأنكم ترحمون=))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 2:05 م
  7. :: تـــوأم `` الشّمــس ::
    7

    :: يااااااااناااااااااا بنضحك ضحك .. الموسم القادم :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 2:08 م
  8. عائض الشمراني
    8

    8-O ياهلا بها الطله يااسطورة ياسام 6
    يلي من اجلك ام الركب عادت لبعض الناس 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 2:08 م
  9. MR BEEN
    9

    أه من هذا الرجل كيف يجلب اليه الناس :arrow:
    مجرد خبر عن سامي يتطامرون جماهير النادي الجار وخذ يا تريقة .. معذورين هذا اللي يقدرون عليه :lol: :mrgreen:
    سام 6 لا يستمتع بالرد الا عبر المستطيل الاخضر .. كبير يابوعبدالله 8)
    استلم منصب اداري الفريق 4 سنوات و حقق بطولتين دوري و 4 بطولات كاس ولي العهد 8)
    وغيره من جيراننا في العريجا يأتي رجال و يستقيل رجال على مدى عقدين من الزمن ولم يحققوا الا ( كويس ) اولمبي :lol:
    وربي وحـــــــــــــــــــــــــــــش يابو عبدالله :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 2:15 م
  10. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    10

    ساامي الجااابر !!
    اسطوره الكره السعوديه !!
    شاء من شاء ورضي من رضي !!
    شارك في اربع مونديالات !!
    وماتبونه اسطوره !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 2:35 م
  11. منصف
    11

    للعلم
    لمن لايعرف التاريخ للمضحوك عليهم
    ماجد درب النصر\
    وبجدارة حقق المركو التاسع مثل رقم فانيلتة
    واكلها بالالاربعات من فرق صغيرة
    وشوي ولا ينزل للدرجة الاولى
    لولا الاستعانة بصديق مثل العادة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 2:44 م
  12. said
    12

    أتمنى أن ( م.م.اوكسير سابقاً ) :mrgreen: يدرب المحلي :arrow: علشان يأخذ جولة على ربوع بلادي ويستمتعو بالارياف الجميلة :wink: .
    قال من شاهدك يا قيرو :lol: ، قال اليورو ، :twisted: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 2:51 م
  13. زعيقي يحلم بالعالميه
    13

    مايخلي كذبه حتى في فرنسا علمهم الكذب

    تعال تعال الباطن يبيله مدرب جرب حظك

    بس تبون الجد ودي انه يدرب الهلال على شان يعرفون قدره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 3:07 م
  14. زعيق السنافر
    14

    السنتور السنفور يبي ييصير مدرب :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 3:10 م
  15. حامد الغامدي
    15

    أنا لست هلاليًا ولا أحب الهلال ْ ولكني أحترم عقلية كعقلية سامي الجابر ..
    فما اللذي يمنع أن يعطى الفرصة كغيره من المدربين اللذين مروا على الهلال..
    كثيرٌ منهم فشلوا ، ( وقد ينجح هو )بشرط أن يعطى كااافة الصلاحيات كمدير فني محترف (دون تدخلات خارجية)..وهذا مالا تستطيعه أنديتنا للأسف ..(لأن فينا هياط أننا نفهم في كل حاجة) ..رغم يقيني بأن الهلال يحتاج إلى غربلة شااااملة ، فهناك نجوم واعدين ..حرام أن يضيعوا في الطوشة .. أكملوا عقدهم بجيل جديد ، ومحترفين عليهم القيمة ، ثم انظروا كيف سيكون الهلال بعد ذلك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 3:18 م
  16. عالمي برشلوني
    16

    مدرب اوكسير يريد التخلص منه .. فأشار عليه بقبول تدريب ?????? … وسيستمر التلميع في النجم الورقي الاول في عالم كرة القدم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 3:29 م
  17. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    17

    سامي الجابر هو اسطورة الحقيقية المونديالية وإذا درب الهلال ما فيه أي مشاكل فهو روووووح الهلال وراح يهزمهم مجدداً كم هزمهم لاعب ومدرب ومدير كرة ولا خوف على الهلال بتواجد رجاااااااااااااااله وجمااااااااااااهيررررره .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 4:00 م
  18. هلالي والرااااس عاااالي
    18

    عذبتهم لاعب وعذبتهم إداري وراح تعذبهم مدرب بإذن الله

    والله هالشخص ماعمري وثقت فيه بعد الله الا وبيض الوجه

    سر ونحن جمهور الزعيم من خلفك

    أما أهل القلوب السوداء والحقد والحسد فدعهم

    يحرقوا أنفسهم بأنفسهم وعلى قول المثل ( القافلة تسير و ……. الخ )

    يابوعبدالله أدعس على الطفيليات برجلك وراسك مرفوعه بإذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 4:34 م
  19. حقااااني
    19

    كم انت كبير ياسامي بدأ الصياح والعويل قبل ان يعلن بشكل رسمي توليك المهمة .. :mrgreen:
    بعدين يقولون انه مصنوع !!!
    جهزو الاعذار من الان غير التحكيم واللجان والاتحاد الكحلي .. الخ لانها صارت مكشوفة
    وسطوة الاعلام النصراوي وااااضحة جدااا وسطوته على الاتحاد السعودي ويدة الطولى امتدت لتصل لصنع القرار واقالاة
    ————————————————————————————
    حامد الغامدي تعليق 15 :- احترم رأيك لكن لمعلوماتك سامي هو من سيختار اللاعبين الاجانب وايضا المساعدين له وعقد لمدة 3 سنوات بمبلغ جااامد وأأكد لك باذن الله انها منعطف مهم للمدربين السعوديين
    ———————————————————————————–
    ابوصلال المحلي تعليق 2 :-
    فيه اهزوجة كانت ترددها جماهير الهلال قديما (( جحا …جحا …. 7مير جحا )) اسأل ابوك وهو يعلمك السالفة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 5:01 م
  20. وطني
    20

    مدرب من غير عقد ؟؟ .....ههه

    والمسنتر يقول بعقد وبمقابل مادي !!

    نصدق منو ؟؟

    الفرنسي الذي ثقافته لا تعترف بالكذب

    او

    سنيتير المسنتر الاسطورة التي نشأت وتعودت على الكذب !!

    اترك الحكم للعقلاء وليس للطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 5:30 م
  21. واقعي
    21

    وبدات الطواقي بالكذب
    متى ماجد درب النصر؟؟؟
    ثانيا اتمنى كل واحد يصور تعليقه لانه بعد كم مباراة بنشوف تعليقات متناقضة منكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 5:44 م
  22. متاااابع
    22

    شخصيا أتوقع لو درب سامي الجابر الهلال , وتم التعاقد مع أجانب كبار ولاعبين محليين لهم ثقلهم فلا شك أنه سيحقق إنجازات على المستوى المحلي .
    – ولي تعليق حول من يكتب أن سامي أسطورة ومن هذا الكلام : أقول أنا واثق أن سامي لم ولن يطلب هذا اللقب لنفسه , لأنه يعرف حدود إمكانياته , وكفى .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 6:08 م
  23. ابو راشد
    23

    ياجماعة الخير كل مالي اكتشف ات هذا الادمي رجل بكل با تعنيه الكلمه خلونا نحسبها صح كان لاعب ماهو زين صار اداري سوى مشاكل بيصير انشأ الله مدرب بينزل درجه اولى لك الله يا بو عبدالله هم الان لا ينتقدون بل يستخفون فيك فأثبت لهم كلعاده من هو ولد الجابر ولا عزاء للمتخلفين رياضيا وسوف اذكرهم بعد فتره ليش ماعندنا لاعبين يصيرون مدربين سامي الاصل ومن بعده الاخرون سامي هو من يكتشف نفسه ولا ينتظر الفرص من الاخرين ادعوا الله ان يوفقك يا ابوعبدالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 6:16 م
  24. فديت أمي
    24

    لاأدري لماذا أكن للنجم الكبير سامي الجابر هذا الحب وهذا الإحترام

    فوالله إني حينما أشاهده في التلفاز أفتخر كل الفخر بأنه سعودي

    وبأنه من البيت الهلالي خاصة

    لقد رفع رؤووسنا وشرفنا

    فالكل قد توقفت انجازاتهم بإعتزالهم وسامي لازال يجمع الإنجاز تلو الآخر

    لاعب ناجح إداري ناجح وأتوقع وبإذن الله بأنه سيكون مدربا ناجحا ….

    أخي وتأج راسي سامي الجابر :

    لاتتردد وأستمر على نهجك وإن نجحت فهذا المبتغى

    وإن فشلت فلاتعني نهاية المطاف بل سيكون هذا الفشل دافعا للنجاح

    إستمر أيها الخلووووق

    إستمر أيها المثقف

    إستمر أيها المعجزه

    أسأل الله أن يكثر من أمثالك فأنت تأج على رؤووسنا ….

    تحيااااااتي ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 6:22 م
  25. الملكي الحقيقي والمعتمد هو الاهلي
    25

    خف علينا يا يا مورنهو قال مدرب قال هذا المفروض يعلمهم اصول السنتره

    يا شباب ترقبو قصة جـــــــــــــحــــــــــا والسنافر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 6:59 م
  26. الأهلـــــــــــ(ملــــــــــكـ)ــــــــــي
    26

    شكل مدرباوكسير يبي الفكه منه قال له روح

    ولا هوعارف ان ماعنده الا الدجه!

    آه يالاهلي حبك عقرني!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 6:59 م
  27. نواف الدوسري
    27

    مؤكدا في ختام حديثه بأن اتفاقهم مع الجابر يعطيه الحرية للرحيل متى شاء دون أن يترتب على النادي أو الجابر أي أعباء مالية”.
    يعني وجوده زي عدمه هههههههه، لو كانت له اهمية كان حاولوا انهم يخلونه معهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 7:45 م
  28. هلالي وأحب الهلال
    28

    كم انت كبير يالجابر.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 8:03 م
  29. ابو راشد
    29

    نعم ياصديقي نريد ان نسمع قصة جحا وبيده الشورما وفي نهاية القصه تزحلق جحا بسبب الاعشاب الخضراء التي تكونت بسبب المياه الراكده في الحي
    ولاكن هناك استفسار ماذا حدث للشورما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 8:24 م
  30. سامي عاشت الاسامي
    30

    ١/ الاوربيون لا يكذبون – صحيح بدليل انهم اختارو سامي لتدريب مهاجميهم . ٢/ ليش بعض الناس حاقدين على اعظم لاعب مر على السعودية / قاعده الناجح محارب ٣/ فكر ، علم ، خبرة ، انجازات ، تدريب لمدة سنة في اعرق الاندية الفرنسية . حتما سينجح انشاء الله ٤/ المدرسة التي تخرج منها . مدرسة الزعيم . اذا كل وسائل النجاح متوفرة . ٥/ من لايعجبه سامي ويرى ان اي كتابة عنه يتوتر منها يبتعد عن طريق سامي لانه حتما سينجح في مجاله وسيزداد توترا والما . ٦/ الخراشي مدرب وطني وكذلك الجوهر وكميخ و الزياني وعنبر و القروني والسلوة …… نفتخر بهم وبكل مدرب وطني ، لكن سامي سيتربع على عرش افضل المدربين الوطنيين شاء من شاء وابى من ابى لانه يعشق التحدي ويبحث عن النجاح . ٧ / من يتحدثون على ان سامي اكثر واحد قام بالسنتره هذه الفئة لاتفهم بكرة القدم الانه هناك منهو افضل من سامي وسنتر مثله وسألو مهاجم ريال مدريد ضد برشلونه هذه كرة قدم الجهل يأتي من الانتقائية هل المنتخب سامي فقط !؟ . ٨/ للزعماء فقط ادعمو سامي فرحكم لاعبا وستعشقونه مدربا انشاء الله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 8:29 م
  31. بدر البلوي
    31

    سامي الجابر افضل لاعب انجبته الكرة السعودية في السنترة
    حطم الرقم القياسي في السنترة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2013 الساعة : 9:40 م
  32. احمد ساكو
    32

    ياخواني خلوه يجرب على الاقل هوه ولا الاجنبي الي يتعلم الحلاقه في روس الايتام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 2:38 ص
  33. فوسدق
    33

    كبير يااااااااسامي وبتعلمهم فن الاصرار على السنتره وراح يكون طموحهم المهم انهم يسنترون

    هيا معيا غنو

    سنتر سنتر يا فرفور سنتر سنتر يا سنفور ——- الي قاعد يلحن ترى سمعتك وذبحتني بالضحك :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 5:15 ص
  34. يحيى
    34

    اقول ….. مسلسل ام الركب لم ينتهي بعد اعتزال سامي اللعب
    له جزء ثاني , ترقبوه العام القادم ضد بعض الفرق
    يا انهم بيرجون اهلنا ويقولون (( سامي المفروض يدرب المنتخب )) وتذكروا كلامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 5:23 ص
  35. المطرفي
    35

    ياربع
    ماتلاحظون ان سامي زودها حبتين

    يبي يسوي كل شي

    مره مدرب
    مره مساعد مدرب
    مره مدير فريق
    مره محلل رياضي
    مره صحفي في احد المجلات الرياضيه
    مره ياخذ دورات تدريبيه ويطلع في الصحافه انه افضل مدرب مر على تاريخ الكره
    ومره يطالبون فيه ان يكون هو من يرأس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

    ياخي وش ذا الادمي تقول كرينديزر.

    في اخر الحلقه :
    اتوقع بياخذ الكوره ويشقها ويقول مافيه كوره بح كوره.

    اقول سامي؛
    شكل الواسطه عندك قويه كلم طويل العمر يشوف وضع الاسكان.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 5:56 ص
  36. عكروت
    36

    انا نصراوي واقسم بالله اني اتمنى سامي يدرب الهلال والله يانبي نضحك ضحك عليه ..........ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 7:13 ص
  37. زعبيل ابن العربي وبطوله النخبه
    37

    كل هذه التعليقات خايفين انه ينجح حقاً انك كبير
    يكفي انه من احد اسباب استضافه قطر لكاس العالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 9:19 ص
  38. حمدون
    38

    مرزوق العتيبي سنتر تسع مرات في كاس القارات
    ماجد عبدالله سنتر ثمان مرات
    فهد الحمدان سنتر احدى عشر مره في الدوري بعد الهزيمه من الاتحاد
    علماً بان اكثر لاعب سنتر في المنتخب السعودي هو اللاعب ماجد احمد عبدالله لكونه لعب اساسياً لمده 20 سنه ما يقارب 5000هدفاً
    وهذه معلومه للزعبلاويين,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2013 الساعة : 9:26 ص
106