كأس الخليج: منتخب الشباب يستهل مشواره بتعادل مع حامل اللقب

استهل منتخبنا الشاب لكرة القدم مشواره في بطولة كأس الخليج الأولمبية والتي تنظمها دولة قطر, بتعادل مع منتخب عمان حامل لقب النسخة الأخيرة من المسابقة, وذلك بنتيجة هدف لكل منهما مساء يوم السبت على ملعب أكاديمية اسباير.

وكان منتخب عمان هو البادئ في التسجيل عن طريق خليفة درويش بعد أن استغل لاعبو المنتخب العماني تمريرة خاطئة من خالد القطام لتتحول لهجمة مرتدة واجه من خلالها درويش الحارس السعودي ويضعها في الشباك قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

وفي شوط المباراة الثاني, نجح أحمد الشهري في تتويج مستوى الاخضر الاكثر من رائع في هذا الشوط بهدف التعادل, بعد أن تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من محمد كنو, ليسددها في شباك منتخب عمان معلناً هدف التعادل للأخضر.

وكان منتخبنا قد دخل بتشكيلة مكونة من احمد الحربي وعبدالله مادو وطلال عبسي وعلي الزبيدي وعبدالرحمن الشهراني “محمد قاسم” ومحمد كنو وماجد النجراني “عبدالرحمن الغامدي” ومصطفى بصاص وأحمد الشهري وفهد المولد وخالد القطام “عبدالفتاح عسيري”.

بهذه النتيجة يصبح لمنتخبنا نقطة واحدة مع منتخب عمان. ويلتقي عمان بالبحرين يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية ضمن المجموعة الثانية, في حين يلاقي منتخبنا نظيره البحريني ضمن الجولة الثالثة يوم الأربعاء.

106