بونيودكور للتعويض ومواجهة قوية بين سيول وبكين

سيئول بكين

يلتقي بونيودكور الاوزبكي مع بوريرام يونايتد التايلاندي في طشنقد، واف سي سيول الكوري الجنوبي مع بكين غوان في العاضمة الكورية يوم الثلاثاء في اياب الدور الثاني من دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وكان بوريرام فاز ذهابا 2-1، في حين انتهت المباراة الثانية بالتعادل السلبي.

ويسعى بونيودكور الى تدارك الوضع على ارضه وبين جماهيره، وفوزه بنتيجة 1-صفر سيكون كافيا لمتابعة مشواره نحو ربع النهائي، اما في حال خسارته او تعادله فانه سيتخلى عن مكانه لبوريرام الباحث عن الاستمرار بين الكبار في الدور المقبل.

من جهته، يأمل اف سي سيول في الاستفادة من عاملي الارض والجمهور لتحقيق الفوز على منافسه بكين غوان الذي قدم عروضا جيدة في الدور الاول من البطولة.

ولم يسبق لاي فريق من تايلاند او الصين او اوزبكستان ان احرز اللقب، في حين تملك الفرق الكورية الجنوبية خبرة كبيرة في هذه البطولة.

ويحمل اولسان الكوري الجنوبي لقب البطولة في النسخة الماضية بعد ان تغلب على الاهلي السعودي في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة.

وتقام بعد غد الاربعاء اربع مباريات، فيلعب غوانغجو الصيني مع سنترال كوست الاسترالي (الذهاب 2-1)، وكاشيوا الياباني مع شونبوك الكوري الجنوبي(2-صفر)، والاستقلال الايراني مع الشباب الاماراتي 4-2)، ولخويا القطري مع الهلال السعودي (1-صفر).

112