في ختام النخبة.. اتحاد الطائره يكرم برنامج الحصاد

حصاد الطائرةشهد ختام بطوله النخبة للكره الطائره الذي اسدل الستار عليه يوم الجمعة الماضي في صاله جده تكريم خاص لبرنامج حصاد الطائره والذي يبث مساء كل يوم ثلاثاء عبر السعودية الرياضيه الثانيه . وجاء التكريم قبل تتويج الفرق من قبل رئيس الانحاد السعودي للعبة ابراهيم القصير وامين عام الاتحاد عبدالعزيز القرناس وبحضور جميع اعضاء الانحاد . وقد تسلم درع التكريم معد ومقدم البرنامج الاعلامي والحكم الدولي عبدالله امين .
يذكر ان برنامج حصاد الطائره هو اول برنامج محلي وعربي متخصص فقط للعبة الكره الطائره حيث ساهم بشكل كبير وفعال في نقل كل ما يخص الكرة الطائره محليا وخارجيا وكذلك عرض النتائج والترتيب المستمر لكافة الدرجات من خلال تواجد نخبة من نجوم المملكة اداريا وفنيا . كما ساهم البرنامج في استقبال وطرح كل ما يخص معاناه الاندية ليكون حلقة وصل مستمره مع المسؤلين في اتحاد اللعبة . ولقي البرنامج خلال عرضه في فترة قصيره اشادات عربيه من خلال رئيس الاتحاد العربي الشيخ علي ال خليفه وكذلك رئيس الاتحاد التونسي والعديد من محبي ومتابعي البرنامج . كما شهد موقع البرنامج في اليوتيوب مشاهده كبيره بجانب موقع التواصل الاجتماعي تويتر .
ولم تقتصر فقرات البرنامج على كرة الطائره داخل الصالات ولكنها غطت ايضا كره الطائره الشاطئية من خلال عدة بطولات بجانب بطولات الجامعات السعودية والمدارس .

104