سيرخيو استبعد السحيمي وضم الشهراني .. منتخب الشباب يغادر للدوحة

غادرت صباح يوم الخميس, بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب تحت 20 عاماً، وذلك إلى مطار العاصمة القطرية الدوحة, من اجل المشاركة ببطولة كاس الخليج الاولمبية الرابعة لكرة القدم والتي ستقام على ملاعب أكاديمية اسباير خلال الفترة من الرابع عشر وحتى الرابع والعشرين من شهر شوال الجاري، الموافق من الأول وحتى الحادي عشر من شهر سبتمبر القادم.

هذا وأعلن مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب تحت عشرين عام الاسباني سيرخيو، عن القائمة المشاركة بالبطولة الخليجية والمكونة من اثنين وعشرين لاعب وهم احمد الحربي وسعيد اليامي ومصطفى بصاص وريان موسى (الأهلي) وطلال عبسي وعبدالفتاح عسيري ومحمد قاسم وعبدالرحمن الغامدي وفهد المولد (الاتحاد) وعمار الدحيم وعلي الزبيدي ومحمد كنو واحمد الشهري (الاتفاق) وصالح آل جمعان وماجد النجراني وعبدالرحمن العبيد ومحمد عبدو وعبدالرحمن الشهراني (القادسية) وعبدالله مادو (النصر) وعبدالمجيد السواط وخالد القطام (الهلال) عبدالله عسيري (الوحدة).

يشار إلى أن الأسباني سيرخيو مدرب المنتخب كان قد استبعد عمر السحيمي، واستدعى عبدالرحمن الشهراني بديلا عنه. ويأتي استبعاد السحيمي بسبب ارتباطه مع فريق مافرا البرتغالي وهو الحال نفسه مع صالح الشهري وقصي الخيبري “بيرا مار البرتغالي” اللذان تم استبعادهما مسبقاً.

هذا وسيقيم المنتخب السعودي في فندق جراند هيرتاج بالعاصمة القطرية الدوحة ، ويقع الأخضر بالمجموعة الثانية إلى جانب منتخبي عمان “بطل النسخة الماضية” والبحرين.

102