النصر يغلق تدريباته قبل للديربي .. وعيد يستغرب شائعات رفض تجديد عقده – صور

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته بعد يوم من الراحة وذلك استعداداً لمباراة الفريق أمام الهلال ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري. وبدأ التدريب بإجتماع للمدرب ماتورانا مع اللاعبين بحضور مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان اشاد فيه بما قدموه من عطاء, وبين ملاحظاته الفنية على المباراة الماضية بعدها بدأ التدريب بجوانب لياقية ثم تكتيكية خفيفة واختتم التدريب بمناورة كروية بداية كانت على نصف الملعب ثم على الملعب كاملاً.

واكتفى شوكت واحمد الزاهري بتدريبات لياقية متنوعة وجري حول الملعب في حين تواجد حسني عبدربه واحمد عباس بالعيادة الطبية. هذا وشهد التدريب تواجد للإعلاميين والقنوات الفضائية. ستكون تدريبات الفريق مغلقة اعتباراً من يوم الخميس.

من جانب آخر, استغرب محمد عيد مما يثار بين حين وأخر عن موضوع تجديد عقده  وخصوصا خلال  الأيام التي تسبق اي مباراة للفريق كما يحدث الآن. وقال “ان هذه الأساليب باتت قديمة ولا تنطلي علينا كلاعبين فعندما تثار مسألة عقدي هذه الأيام  فالهدف والغاية من ذلك معروف لكنني لن ألتقت لهذه الأشياء وسأكرز داخل الملعب مع زملائي اللاعبين لمواصلة تقديم مستويات وعطاءات تليق بنادي النصر ونحقق النتائج التي ترضي جماهيرنا الكبيرة”.

103