برنامج الرئيس الافضل والهدف الرابع

برامج لاين سبورت تهيمن على الجائزة الوطنية للاعلاميين

الرئيسفاز برنامج الرئيس الذي يبث على قناة لاين سبورت ، ويقدمه صلاح الغيدان، على الجائزة الوطنية للإعلاميين في نسختها الأولى كأفضل برنامج تلفزيوني. حيث أقيم حفل ضخم بهذه المناسبة، مساء الخميس، في أحد الفنادق على شاطئ البحر الأحمر بمدينة جدة، بحضور ورعاية معالي وزير الثقافة والإعلام.
وعبّر مقدم البرنامج صلاح الغيدان، عن بالغ سعادته بحصد هذه الجائزة الوطنية وقدّم شكره لكل القائمين عليها لما حظي به من تكريمٍ وتقديرٍ، خاصة معالي الوزير الدكتور عبد العزيز خوجة؛ ومعالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبد الرحمن الهزاع. وقال الغيدان إن هذا الفوز لا يعني أنهم الأفضل. فهناك مبدعون كثر لم يحالفهم الحظ، وأتمنى أن يكون لهم نصيبٌ من التكريم في النسخ القادمة من الجائزة. ولا بد لي في هذا المقام أن أشكر فريق برنامج الرئيس الداعم الحقيقي لي شخصياً، على رأسهم الشاب الخلوق أحمد دعماس، وكل أعضاء البرنامج فرداً فرداً، وأقدّم شكري للشريك الراعي للبرنامج صحيفة “سبق” الموقرة، وكذلك القناة الجريئة “لاين سبورت” ومالكها الأخ عبد الرحمن الحلافي ومديرها الأخ تركي الخليوي، الذين منحوا الثقة والدعم للبرنامج. وأتاحوا هامشاً كبيراً من الحرية المسؤولة لتقديم رسالة اجتماعية تخدم الوطن حتى تصدر البرنامج قائمة البرامج التلفزيونية.
من جهته وصف مدير قناة لاين سبورت تركي الخليوي ان فوز قناة لاين سبورت السعودية بالجائزة الوطنية للإعلاميين بالأمر الرائع وذلك من خلال فوز برنامج الرئيس بجائزة أفضل برنامج والجميل أن يأتي برنامجها الهدف ضمن أفضل أربعة برامج وهذا بلا شك مبعث فخر للقناة والعاملين فيها أن تكللت جهودهم في هذه المدة القصيرة إلى الفوز بمثل هذه الجائزة، ولا شك أن فوز برنامج الرئيس جاء بسبب تميزه في التقارير الميدانية وتطرقه لمواضيع مهمة وحساسة إضافة لحياديته التي جعلت المواطــن والمسئول يحترمان ما يطرح في البرنامج وما أدل على ذلك من مشاركة الاثنين فـــي القضايا المطــــروحة، ويعتمد البرنامج على الحقائق المثبتة لا الإثارة المفتعلة، وكانت كل القضايا المطروحة تهتم وتبحث في قضايا الوطن والمواطنين بأسلوب راق وطرح معتدل لا ابتذال فيه، وكان لخبرة وتميز مقدمه صلاح الغيدان الدور الكبير في الفوز بالجائزة حيث يعتبر وفريق الإعداد حجر الزاوية في تميز البرنامج وحصوله على هذا الكم من المتابعة، ولعل مايبعث على السرور أن لجنة التحكيم كانت حيادية ومن خارج المؤسسة الحكومية وهذا بلا شك تشكر عليه وزارة الإعلام ووزيرها المثقف ممثلة في هيئة الإذاعة والتلفزيون ورئيسها المحنك عبدالرحمن الهزاع ايماناً منه بأن الأعمال هي من تفرض نفسها، فشكرا لهم على كل ما قدموه ولا ننسى أن نشكر لجنة التحكيم والهيئة الإشــرافية وكذلـــك اللجنــة المنظمة برئاسة فهد السمحان.

التعليقات

1 تعليق
  1. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    1

    الف الف مبروك !!!
    يستاهلون جهود شباب القناه !!!
    توجت بجوائز !!
    عقبال حصولكم ع الدوري !!!
    وتفكونا من الخش بيه !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 9:15 م
108