دوري زين: الشباب يعاقب الوحدة على تقدمه ويضرب بخماسية – فيديو

عاقب الشباب مضيفه الوحدة على تقدمه بفوز كبير قوامه, خمسة أهداف مقابل هدفين, في لقاء أقيم مساء يوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع, ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين.

وكان فريق الوحدة هو البادئ بالتسجيل عن طريق السوداني محمد بشير الذي تلقى تمريرة من سلمان المؤشر واجه بها حارس الشباب ليضعها في الشباك معلناً هدف المباراة الأول عند الدقيقة الثامنة عشر.

ومع مطلع الشوط الثاني ينجح الاوزبكي سيرفر جيباروف من إدارك هدف التعادل بعدما تلقى عرضية من الارجنتيني تيجالي, واجه بها المرمى الخالي ليضع الكرة كهدف تعادل للشباب.

وعند الدقيقة 67 أرسل حسن معاذ اللاعب البديل للشباب قذيفه من مسافة بعيدة استقرت في شباك عساف القرني كهدف ثاني للشباب, قبل أن يعود البرازيلي فيرناندو عند الدقيقة 77 محرزاً الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من جيباروف ليسددها كهدف ثالث.

وبعد هذا الهدف بأربعة دقائق, ينجح ناصر الشمراني في إضافه الهدف الرابع لفريقه بعد أن مرر تيجالي كرة برأسه تصل للسريع الشمراني الذي انطلق بالكرة قبل أن يسددها في مرمى عساف القرني, وعند الدقيقة 85 يحتسب الحكم ركلة جزاء للوحدة سددها مهند عسيري في المرمى بنجاح, قبل أن يختتم جيباروف مسلسل أهداف الشباب من كرة ثابتة نفذها بشكل رائع في المرمى عند الدقيقة 89.

بهذا الفوز الكبير, يبقى فريق الشباب في صدارة الترتيب بـ10 نقاط وبفارق الاهداف عن الفتح الثاني, في حين يحل الوحدة في المركز الثالث عشر وقبل الاخير بنقطة وحيد.

فيديو

{youtube}6K6pTpmeq0g{/youtube}

100