فينجر: رحيل فان بيرسي قصم ظهر آرسنال

فينجر

اعترف مدرب آرسنال “آرسن فينجر” بأن فريقه تعرض لهزة كبيرة بعد انتقال قائده السابق “روبن فان بيرسي” لصفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضي، كما أرجع سبب النتائج المُحبطة في بداية الموسم إلى انعدام ثقة اللاعبين في أنفسهم نظرًا لعدم تأقلم اللاعبون الجدد والقدامى خصوصًا في أول 10 أسابيع.

وفي هذا الصدد قال كشاف النجوم في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مباراة الغد ضد نيوكاسل في ختام موسم البريمييرليج “لا أنكر أننا عانينا كثيرًا بعد خروج فان بيرسي لأنه كان القائد والهداف الأوحد، وأعتقد أن رحيله أثر على معنويات اللاعبين وثقتهم في أنفسهم، ولهذا اهتزت نتائجنا بشدة في الأسابيع الأولى”.

واعتبر المدرب الفرنسي، مباراة إياب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال التي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل لا شيء للعملاق البافاري على ملعبه ووسط أنصاره، بمثابة الانطلاقة الحقيقية لفريقه هذا الموسم.

وختم “مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ مهمة للغاية، فحتى بعد خسارتنا كنت على يقين بأننا سنرد بقوة في مباراة الإياب، وبالفعل أظهرنا الوجه الحقيقي للفريق في آليانز آرينا، ومنذ ذلك الحين وفريقنا في أفضل حالاته”.

110