مورينيو: هذا أسوأ موسم في مسيرتي

مورينيو

وصف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني موسم فريقه الحالي بانه الاسوأ في مسيرته، بعد خسارة الفريق الملكي نهائي مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم يوم الجمعة امام جاره اتلتيكو مدريد 1-2 بعد تمديد الوقت.

وتنازل ريال عن لقبه بطلا للدوري امام غريمه برشلونة، وعجز عن احراز لقبه العاشر في دوري ابطال اوروبا بخروجه من نصف النهائي امام بوروسيا دورتموند الالماني، قبل ان يخسر لقب الكأس امام اتلتيكو.

وقال مورينيو الذي طرد خلال المباراة: “تتكون المسيرة من عدة سنوات. لا اعرف احدا يعيش مواسم رائعة دوما، ويحرز الالقاب المهمة”.

وتابع مدرب بورتو البرتغالي وتشلسي الانكليزي وانتر ميلان الايطالي سابقا: “هذا اسوأ موسم في مسيرتي، مع لقب لا يشبع رغبات جمهور ريال مدريد (الكأس السوبر الاسبانية)، لذا فالموسم سيء”.

واضاف: “بلغنا النهائي، نصف النهائي والمركز الثاني واحرزنا الكأس السوبر، حتى لو كان هذا المسار جيدا للبعض الا انه الاسوأ بالنسبة لي”.

ورفض مورينيو الحديث عن امكانية متابعة مشواره مع ريال في الموسم المقبل، في ظل الشائعات التي تتحدث عن عودته الى تشلسي: “لدي عقد لثلاث سنوات اضافية ولم اجلس بعد مع الرئيس لاتحدث عن مستقبلي. من الطبيعي ان يتحدثوا عن (الايطالي كارلو) انشيلوتي او اي شخص اخر. كما يتحدثون عن رحيلي الى تشلسي او هنا او هناك… يجب ان اكون صريحا، ستبقى الامور كما هي عليه حتى اجلس مع الرئيس”.

واصر مورينيو ان اتلتيكو لم يكن يستحق الفوز في المباراة، بعدما اصاب القائم ثلاث مرات قبل تسجيل ميراندا هدف اتلتيكو الثاني في الدقيقة 98.

وانتهى كابوس ريال باهدار الارجنتيني غونزالو هيغواين والالماني مسعود اوزيل فرصتين للتعديل، واشهار البطاقة الحمراء في وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال مورينيو: “لا يجب ان تكون ساحرا في كرة القدم لتقول ان النتيجة غير عادلة وان اتلتيكو لا يستحق التتويج. في الوقت الاضافي حصلنا على فرصتين لهيغواين واوزيل. النتيجة غير مستحقة، لكن في كرة القدم الامور تنسى دوما والتحكيم ينسى ويبقى ان اتلتيكو هو البطل”.

من جهته، اشاد الارجنتيني دييغو سيمويوني مدرب اتلتيكو بلاعبيه الذين احرزوا لقب كأس الملك لاول مرة بعد 17 سنة: “كانت مباراة لا تصدق. كان الحظ الى جانبنا كي نتوج. ما قام به اللاعبون خلال سنة ونصف غير معقول. لا اجد الكلمات لاعبر عن ذلك”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. mido
    1

    hard luck mooooooo

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مايو, 2013 الساعة : 1:38 ص
  2. كازورلا
    2

    اتمنى يبقى لين ينتهي عقده :-? :-? :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مايو, 2013 الساعة : 9:40 م
110