دوري زين: حافظ على الوصافة .. الفتح يواصل تألقه ويهزم الرائد – فيديو

واصل فريق الفتح مسيرة تألقه في دوري زين للمحترفين, بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي بفوزه على ضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف في مباراة جرت مساء يوم الثلاثاء على ملعب الامير سعود بن جلوي بالأحساء ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين.

وكان فريق الفتح هو المبكر بالتسجيل عن طريق اللاعب ربيع السفياني عند الدقيقة 34 بعدما سدد مبارك الاسمري الكرة بشكل خاطئ لتصل لربيع سفياني الذي لعبها برأسه في شباك الرائد كهدف أول في المباراة.

وعند الدقيقة 67, تمكن هداف الدوري سالومو مهاجم الفتح من إضافة الهدف الثاني لفريقه بعدما تلقى عرضية حسين المقهوي حاول حارس الرائد أحمد الكسار ابعادها ولكنها وصلت لسالومو الذي سددها في المرمى الخالي.

وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق, قلص الكونغولي ديبا ايلونغا النتيجة بتسجيله الهدف الأول للرائد بعدما انفرد بالمرمى مستغلاً تمريرة أحمد الكعبي, ليسددها قوية في شباك عبدالله العويشر كهدف رائدي لم يمنع الفتح من خطف النقاط الثلاث.

بهذه النتيجة, رفع الفتح رصيده النقطي لـ10 نقاط في المركز الثاني خلف الشباب المتصدر بفارق الأهداف, في حين تراجع الرائد للمركز التاسع بأربعة نقاط.

فيديو

{youtube}JcuX0YNC584{/youtube}

102