الاتحاد يواصل تألقه ويضع قدماً في نهائي كأس الملك

بالفيديو: بطل الدوري يفلت من نتيجة “تاريخية” على يد النمور
مختار فلاتة

فرحة اتحادية سابقة

بحضور جماهيري غفير تجاوز الـ 15 ألف متفرج كسب الفريق الإتحادي نظيره الفتح بهدفين نظيفين ضمن ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع . سجل للإتحاد مختار فلاتة و محمد قاسم .

و كانت بداية اللقاء ببعض المناوشات بين الفريقين مع افضلية للإتحاد الذي تقدم له مختار فلاتة بعدما تابع تسديدة فهد المولد المرتدة من الحارس ليكملها في الشباك هدف إتحادي أول في الدقيقة 30 ، ليغادر بعدها فلاتة مصاباً و يحل عبدالرحمن الغامدي بديلاً عنه قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهى اتحادياً بهدف نظيف .

و في الشوط الثاني واصل الإتحاد حضوره القوي في اللقاء و شكل العديد من الفرص المحققة أمام المرمى و التي كان لتألق الحارس عبدالله العويشير دوراً كبيراً في التصدي لمعظمها ، و لكن الظهير الإتحادي الرائع محمد قاسم انطلق بكرة من الجانب الأيمن و سددها في الشباك هدف اتحادي ثاني في الدقيقة 83 ، ليؤمن بذلك الإتحاد على نتيجة الذهاب بهدفين نظيفين قبل خوض لقاء الإياب في الأحساء يوم الجمعة القادم .

youtube
please specify correct url

التعليقات

87 تعليق
  1. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووووق
    1

    مبروك المونديالي نموره الجديدة ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:02 م
  2. بروفسور ملتمس
    2

    لف الف الف مبروووك للعميد
    شفتوا الاتي وفنونه

    شفتوا الاتي وجمهور

    آآآآآه على هذا المنظر على المظهر روعه روعه روعه مابعدها ورعه

    هذا وحنا نلعب باجنبي واحد

    تخيلوا لو كان معنا 4 اجانب على مستوى مثل الاهلي والشباب
    وش راح نسوي؟

    محمد قاسم اتمنى يلعب وسط ايسر اتوقع افضل له
    +
    كل يوم نرد على اللي يقول (اذا راح نور عن الاتحاد راح ينتهي الاتحاد)

    راح وصرنا افضل من قبل بالف مره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:02 م
  3. راعي الحلال
    3

    هارد للفتح الاتحاد حده دور الاربعه وتنتهي الفورة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:02 م
  4. عميد حديد
    4

    هذا هو نادي الشعب واللي ما يعرفه لازم يعرف انه اذا شاف اللون الازرق يركبه 60 عفريت

    مبروووووووووووك للشعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:03 م
  5. اموت في الاتحاد
    5

    الحمد لله يا رب وان شاء الله نكملها في مباراة الاياب والنهائي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:03 م
  6. محمد مارش
    6

    ألف مبروك للاتحاديين واحد واحد و بإذن الله للنهائي المستحق مع الليث ..
    و أتمنى التوفيق لعراب بطولة الأبطال الحقيقي ( الشباب ) أمام كتكوت جدة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    و بصراحة :
    زعلت على البشوت الفتحاوية , عفواً / أقصد البشوت الهلالية و الأهلاوية التي حضرت لدعم بطل ((( الدوري ))) :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:04 م
  7. عوض
    7

    مبروووووووووك يستاهلون الفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:04 م
  8. هلالي نصف القمر
    8

    مبروك للاتي اللعب بالاسيويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:04 م
  9. خالد المنصور
    9

    بدأت فقاعة الفتح بالزوال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:04 م
  10. بدر الهلالي
    10

    للنصراويه فقط : المشاركيه صعبه قويه ,, يعنى المشاركه فى اسيا الموسم القادم :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:04 م
  11. طلال آل اتحاد
    11

    مبروك للإتحاد هاردلك للفتح :mrgreen: اتوقعت رباعيه للنمور بس الحمدلله على كل حال :wink: يبقى الفتح فريق كبير مهما حصل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:05 م
  12. فهد المونديالي
    12

    الف الف مبروك لجماهير الذهب وان شاء الله النمور المونديالية في النهائي
    واليوم الخش بية اثبتت انها خشب تقطيع في المبارة + معلق المبارة اعطى معلومات غلط
    يقول الاتحاد اخر بطولة حققها عام 2009 وهي بطولة الدوري ولاكن في الحقيقة الاتحاد اخر بطولة حققها
    عام 2010 وهي بطولة كاس الملك قدام الهلال ويقول الاتحاد صارلة 4 سنوات بدون بطولة
    وهذي غلط الاتحاد صارلة سنتين بدون بطولة عام 2011 و2012 فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:05 م
  13. عميد حديد
    13

    مخرج المباراه >>> طاقيه ما اعجبه 30 الف مواطن يهتفون بصوت واحد : اتحاد اتحاد اتحاد اتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:05 م
  14. الفتى الذهبي 11 {NAWAF}
    14

    رغم اني هلالي
    الف مبروك للعميد وعقبال الكاس يا فخر جدة
    اصل الجمهور لحالة يطرب الي ما ينطرب
    الف الف مبروك يا جمهور الوفى ولاعزا لي جماهير المسيار والحالميين
    وعقبال الملكي باتئهل الى دور الاربعة في آسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:06 م
  15. شبابي جلاااد
    15

    الفريقين يستاهلوا الفوز…….نبارك للعميد فوزهم الليلة ونشكر الفتح عالأداء العالي
    العويشير ماشاء الله عليه…..مرونة وسرعة استجابة، الله يوفقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:07 م
  16. itti
    16

    15 الف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    شالسالفه ؟!؟! كل هالامم وهذا العدد اللي كاتبينه 8-O ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ياحبيبي 30 الف بالتمام والكمال من غير اللي قاعدين على الاسوار

    عموما مبروووووووووك الفوز ويااااااارب البطوله لنا :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:07 م
  17. العالمية ماركة نصراوية
    17

    الله الله ي جمهور الاتي .

    مبرووك للمنديالي ولجماهيره .

    حظ اوفر للفتح ولجماهيره .

    وان شاء الله نستمتع بمباراة الغد كما استمتعنا الليله .

    (((( نـصراوي مـن مـهـدي الـى مـلـحـدي ))))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:07 م
  18. ملكي سيفين و نخلة
    18

    مبروك للجماهير
    التشتشيه الحبيبه :mrgreen:

    مبروك للحكم هذا الأنتصار الكبير

    موعدنا الدره ياتحاد
    نبكيكم كالعاده

    لا عميد بحضره الملكــــــــــــي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:07 م
  19. الفرنساوي
    19

    اتحدى جمهور الاهلي والشباب معا ان يتخطوا جمهور الاتحاد لوحده.
    وغدا السبت الوعد ونشوف اذا كان كلامي صح اوخطأ بأذن الله.

    وجنون ياأتي جنون
    في حبك والله جنون.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:08 م
  20. الليث وبس
    20

    مبرووووك يستاهل الفوز والله وان شاءالله الشباب يفوز بكه ويلعب االيث والعميد ع الكاس والليث يحققه :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:09 م
  21. اتحادي
    21

    كبييير ياالاتحاد ذبحناهم بل قتلناهم كبييير يا الاتحاد
    مشتاق اشوفوه مشتاق الله يعين العشاق :mrgreen:
    وشعارنا لونه الوان اتحادية :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:10 م
  22. عميد حديد
    22

    المخرج طاقيه
    المصور طاقيه
    المذيع طاقيه
    خ ش ب ي ه لابسه طاقيه
    والاتحاد يفشخ الطاقيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:11 م
  23. MemaOmari
    23

    لعلمك اكثر واحد فرح فيكم ياتعليق ٦
    الهلاليين.
    الاتحاد والهلال والشباب قلوبهم على بعض!
    عكس بعض الناس..
    بالتوفيق للاتي وتوصلون للنهائي!
    خلو محمد نور ينفع النصر =)).

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:11 م
  24. عميد قديم
    24

    اهم شي عرفتوا حجمكــــــــــم يا فريق الفتح اتركوا الهياط بالصدفه اخذتو الدوري وصجيتونا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:13 م
  25. الاتحاد هو الملكي المونديالي
    25

    مبرررروك للملوووووك الاتحاديه ودي اشوف وجه الطحطح جاتهم ام الركب لا تخافي يا طحطوحتي النهائي بين العميد الملكي والليث الشبابي هههههههه والجيش الى دور الثمانيه والاسويه صعبه قوووووويه :-o :mrgreen: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:13 م
  26. محمد العتيبي
    26

    يارباه يا اتحااااد
    بس لولا سوء الحظ والا كانت 5-0 اقل شي
    لكن نحمد الله وفالنا الكاس باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:14 م
  27. لماذا الهلال مكروه ؟؟
    27

    أف مبرووك للنمور … و فالكم الكأس يا شباب العميد ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:15 م
  28. said
    28

    يستاهلون شباب النمور :arrow: ,, ولا عزاء للمتربصين :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:15 م
  29. ابوزنده شال الهلال على زنده
    29

    مبروك للاتحاد وانا متوقع وعارف ان الفتح صدفه لن تتكرر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:15 م
  30. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    30

    الف الف مبرك للاتحاد !!!
    يستاهلون !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:17 م
  31. زعيم الاندية الملكي الاهلاوي
    31

    مبروك الشوط الاول وعقبال الشوط الثاني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:17 م
  32. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    32

    ياويلكم ياتسدحي تبطحي !!!
    غدا الشباب بإنتظاركم !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:17 م
  33. نمور صغيره مفترسه
    33

    مبروووووك لكل عشاق العميد اليوم ابدااااااع وامتاااااااااااااااع ي حبيبي .. وبصراحه tv3 صارت تجيب المرض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:18 م
  34. العميد بشبابه يعجز ايقافه
    34

    الف مبررروك للجماهير الذهب وان شاء الله الكاس اتحادي ولا عزاء للنادي الفساد نادي الثغر هذا اذا تجاوزا الليث مسكين اللي عنده خاااااالد ههههههه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:18 م
  35. نصرنا
    35

    تهقون النصر مع الاربعة في الاسيوية !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:19 م
  36. روان القحطاني
    36

    ألف ألف ألف مبروك على الفريق الرائع قبل الفوز <<< ماشاء الله تبارك الله
    ورب لك الحمد :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:21 م
  37. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    37

    ألف ألف مبروك فوز نادي الأتحاد بلاعبيه الشباب وجمهوره بصراحة قدم مباراة تاريخة بمعنى الكلمة ونادي الفتح لم يكون في يومه تستاهلون يا نموووووووور الفوووووووز .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:21 م
  38. :: تـــوأم `` الشّمــس ::
    38

    العميد ناويهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :wink:

    وللجراح يداويهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:22 م
  39. ارش برهانى
    39

    انتم متاكدين ان هذا بطل الدورى :mrgreen:
    ما اسرع ما انكشف على حقيقته :)
    بكل حيادية فريق مسخرة وانخمينا فيه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:23 م
  40. اتحادي
    40

    تعليق3
    يعني انت تعرف تلعب يتفلسف علينا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:24 م
  41. فتش عن نفسك
    41

    مبرووووك لكل اتحادي هذا الفوز وهذا الفريق الشاب ويكفي انه هزم الازرقين // مبرووك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:24 م
  42. حقاني
    42

    ليتكم ما طلعتوا نور والمنتشري وهزازي إخوان ورضا تكر يا إتحادية شكلها المباراة النهائية بين الأهلي والإتحاد وأحداهما سيشارك في بطولة آسيا العام القادم مع الفتح والهلال والشباب وضاعت أحلام النصر بالمشاركة الآسيوية العام القادم
    آه آه بحرقة قلب عليك يا نصر خسارة المشاركة في بطولة آسيا ومبروك للإتحاد الفوز على الفتح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:24 م
  43. abdulaziz abdullah
    43

    نقص صفوف النموذجي كان هو السبب الرئيسى …. سالمووو … الفهيد وغيره عوامل مؤثره

    الحكم تغافل عن خشونه من امبابي وابو سبع وايضا ليزر فى المدرجات

    جمهور الاتحاد ماهو مصدقين انهم فازو على الفتح لانه رانهم 4 مرات من قبل فى اخر المواجهات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:24 م
  44. شجون الشهري
    44

    يالبى يالبى الاتحاد :oops:
    فرحتوني كثير مع اني كنت متشائمة مبروك الفوز لي ولكم :mrgreen:
    يارب تحفظهم من عين :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:27 م
  45. متابع
    45

    مبروك للإتي .. وأتمنى تجنيب نور منحاتكم انا اتحادي لكن شبابنا اثبتو أنهم قدها وهذا الاهم
    تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:27 م
  46. اتحادي للابد
    46

    الحمد الله على الفوز
    والله يستر من الأياب :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:28 م
  47. عالمي اسياء وزعيمها
    47

    الف مليون مبرووووووووووووووووووك للاتي
    شباب الاتحاد رجال المستقبل للكرة السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:32 م
  48. الاتي هو العشق
    48

    ’’التركيز في المباراه قاادر على التأهل يإذن الله’’
    ’’عدم الاستهانه بالخصم يساعدنا للتأهل بإذن الله’’
    ’’الحضوور ثم الحضوور يااجمهوور النموور’’

    , ,بالتووفيق للنمور الشاابه,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:33 م
  49. مواطن 3
    49

    مافي نقل الأ عن طريق tv3 ، ايش ذي النشبه.

    لا الخشبة لا نشبت في الحلق مشكلة إذا جيت بتخرجها انكسرت ، وإذا خلينها تعورك في حلقك.

    بصراحة مختار فلاته فلته ، هدفه الثاني في الهلال في المباراة الأولى وهدفه في الفتح يدل على دهاء هذا اللاعب وذكائه وفنه. ربي يحفظه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:35 م
  50. مسمار
    50

    الاتحاديلحق الازرق الكبيربالزرق الصغير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:39 م
  51. حسن الحويطي
    51

    مبرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤكـ للاتحاأأأأأأأأأأأأأأأأد
    ماشاء الله عليه
    فريق بطولات نشاء الله
    اتحأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأدي حؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤيــــــــــــــــطيـــــــــــــــــــــ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:40 م
  52. الملكي زعيم النوادي
    52

    الف مبروك للعميد
    النهائي راح يكون نهائي ولا اروع
    دربي ولا اروع
    زعيم النوادي والعميد
    والف مبروك تحقيق الاهلي بطولتين اليوم كاس الطائره من امام المحلي في النخبه وبطولة اليد وبمس حقق شباب الاهلي بطولة الدوري سبحان الله 3 بطولات في 20 ساعه والاسبوع الماضي 5 بطولات في 24 ساعه حقا الاهلي زعيم الانديه 8 بطولات في اسبوع
    الاهلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    الملكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    زعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
    النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوادي
    الراقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    قلعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
    الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــؤوس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:54 م
  53. الرائد / ابو هلال
    53

    كفو يا عميد واصل حتى الحصول على الكأس باذن الله ليتم طرد الحالمي من ابطال آسيا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:54 م
  54. medoooalahli
    54

    النموووذجي بيقلبها في الاياب
    النهائي الاهلي الملكي والفتح النوووذجي
    زكروووت اطلع منها يانوادر جحا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 12:00 ص
  55. medoooalahli
    55

    الاهلي الملكي زعيم النوووادي
    ولاعزاء لجمهووور جحا الطووواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 12:01 ص
  56. الملكي الحقيقي والمعتمد هو الاهلي
    56

    افرحو يا ???? علشان بإذن الله اذا قابلتو الملكي نردكم الى مكانكم الطبيعي 4 سنين بدون أي بطوله الحين يجيني واحد مغفل ويقول انتو خذو الدوري انا اقوله انتظرالملكي لحتكار البطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 12:11 ص
  57. الملكي الأخضر السعودي
    57

    الغربية منبع الفن الكروي
    شباب الاتحاد اثبتوا ان الكرة السعوديه بخير
    مبروووووووووووووك يانمور
    وان شاء الله النهائي غرباوي والكأس للملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 12:13 ص
  58. الملكي الحقيقي والمعتمد هو الاهلي
    58

    زكروت انت اطلع بره ايش تبغى شكلك مستعجل على المتعه ومحروم من الاجانب تبغى تشوف فنيات برونو لا تستعجل
    (ان الله مع الصابرين ) يا جــــــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــــا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 12:16 ص
  59. ابـوس راسـك يـانـصـر
    59

    مبروك للعميد وجمهوره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 12:22 ص
  60. ابـوس راسـك يـانـصـر
    60

    الـرد عـلـى رقـم 23 اخي الكريم حبيت ازيدك في معلومة اذا انت هلالي ففريقك مكروه ومنبوذ من جميع جماهير اندية الوطن . :arrow: :arrow: :arrow: :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 12:26 ص
  61. كلوفيرت
    61

    مبرووووك للاتحاد ولاننسى نبارك لحكم المباراه الي حسب الهدف الاول من تسلل واضح وتغاضى عن خشونة لاعبي الاتحاد
    اتمنى الاتحاد يوصل للنهائي ويقابل سيده الملكي ويوريه قدره ان شاء الله زي ماوريناهم قدرهم في الاسيويه ونهائي الملك
    المشكله ان الاتحاد بيقابل يالاهلي او الشباب وملهم عقدته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 12:35 ص
  62. said
    62

    الرجاء من الأخوان الكرام عدم تذكير بعض ناس بمباراه بكرى :mrgreen: :oops:
    ، خلوهم يروقو شوية :wink: شباب النمور ارعبوهم وهما فريقهم مايلعب :roll: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 12:47 ص
  63. هلالي11
    63

    قاليلكمم الاتي بيفووزز
    مبروووككك للعميد
    يستاااهلون كل خيرر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 12:52 ص
  64. هلالي الغربيه
    64

    يستااهل فخر جدهه
    وكفوو والله ي الجماهير يطربون اللي ما ينطرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 12:59 ص
  65. هلالي11
    65

    هذا عميد النوادي
    مشتاقين ي الاتي مشتاقين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 1:01 ص
  66. محمد الفايز [ رجل التاريخ ]
    66

    الفضل لله سبحانه وتعالي ثم للزعيم الهلالي ٢/٤ وللرجل التاريخ والشجاع محمد الفايز الذي هزم الاتحاديه قبل كل شي من اعضاء شرف واعلامين وغيرهم بالقرار التاريخي الذي اصدره بعد خسارة الاتحاد من الهلال في الرياض ،،، سوف تكتب احرف هذا الرئيس باحرف من ذهب ويذكره كل اتحادددي واقل شي يقدم لهذا البطل كاس الابطال ،،، القرار القوي اهم من المال واهم الاعلام والشهره ،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 1:06 ص
  67. شذا الهلاليه
    67

    الف الف مبروك فوز الاتي
    وعقبال البطووله والمشاركه اسويا
    بدون اي تعصب الهلال والاتحاد والشباب والاهلي
    والنصر كلهم عينان ف راس
    بس الله يهدي بعض الجماهير النصر
    تدخل وتكتبت تعليقات وتخبص فيها ع بعض الانديه
    اتمناء من الجماهير النصروايه ان تلتفت لناديها
    وتهتم بشانه
    وربي وربي انا محايده واستمتع بلعب الممتع
    ارفعوا رياضتنا من التصب هذا
    لان يدهور انديتنا ويوثر ع منتخبنا
    تكفون بس كم تعصب
    وربي غيرينا يتفرج ويضحك علينا
    من بعض الدول الخليجيه
    افهموا هذي لعبه تبي تهدم رياضتنا
    وش هو الاتحاد وش الهلال والنصر والاهلي وباقية الانديه السعوديه
    كلها اعيال الديره
    نرفع روسنا فيهم خارجيا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 1:16 ص
  68. ابو علي الحربي
    68

    الرد علي رقم 60 بنسبه لمعلومة احتفظ بها لنفسك ولتفكيرك الضحل الهلال مكروة منك وممن علي شاكلتك لنه السبب لصداع مزمن لكم 16 سنه من الفشل ولاخفاق ويكفي ان الزعيم رجعكم الي حجمكم الطبيعي وعودة الاتحاد لن تحققو بطوله فبطولات المواسم القادمه بين اثلاثة الكبار
    صاحب التعليق رقم 66 سيتوج فريق الاتحاد بالبطولة وتكون احلي هديه لمحمد الفايز مهندس الاتحاد عوده الاتحاد افرحت الهلاليين والشبابين واحزنت صغار جده والرياض مبروك اكتمال مثلث الكبار ولاعزاء للحاقدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 2:05 ص
  69. شبيه الفيل
    69

    الحكم السعودي فاشل وهو من يغير نتائج المباريات

    ولذلك منع الاستعانة بالحكام الاجانب خوفا من ضياع الابطولة على فريق احمد عيد

    يعني الهدف التسلل الاول حتى الاعمى يشوفه

    بدأوها بقرعة مطبوخة

    وكملومها بالعمري والحكم المحلي

    وكله من اجل اصدقاء العمري 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 2:35 ص
  70. ابوسلطااااان
    70

    ليت ادارة الفلس النصراوية تستفيد من العنوان بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 3:03 ص
  71. قصف الجبهة
    71

    مبروووك للجار

    هاردلك للفتح

    اتمنى النهائي بين الملكي والاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 4:13 ص
  72. عاشق الآتي
    72

    هذا نمر اذا اشتهى فريسته يعرف كيف يجيبها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 5:12 ص
  73. استغفر الله @
    73

    سؤال يسدح نفسه هل لدى العميد بدلاء بنفس مستوى هؤولاء الشباب !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 5:34 ص
  74. الحمدلله رحل المفسدون .
    74

    ياسر الشهراني اش جابه في مباراة العميد والفتح هههههههههههههه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 5:38 ص
  75. الرئيس
    75

    إستكثرنا جـــحـا فدخـــل ……….. ،، كماا يقول المثل.!
    الف مبروووك للإتحاد وعقبال الاهـــلي.

    نريد أن نشاهد متعة كرة القدم الحقيقيه في ديربي بين عرابي كرة القدم السعوديه.
    أما الــنفرااات حتى لو فازوا تحس ان صاحب بوفيه يكلم نفسه ما حوله أحد..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 5:47 ص
  76. حرامي يحلم بالعالمية
    76

    الرئيس زار الاتحاد وهو الاعب الخفي المحلي ؟؟؟ نجح المهنا في ابعاد النصر وهذا هو الهدف من تم تكليف هذا الحكم وواضح المخطط .. كحيلان يخطط ويدفع ملايين والمهنا يهدمها في ؟؟؟ مع تحيات خليل هلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 8:19 ص
  77. فدعق
    77

    تعليق 35 العلم عند من جعل النادي مرتع للكديش, اعتقد والله اعلم ان النمور الشابة (ماشاء الله) سوف تقول كلمتها وتحرز كاس الملك و شباب وجماهير نادينا جاهم الاحباط من السياسة الترقيعية المتبعه وكويس ورخيص.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 9:07 ص
  78. سعد 19
    78

    فيه أمر لابد أن نتوقف عنده كثيراً ..
    الجمهور مستحيل يكون 15000
    الجمهور اكثر بكثيررررررر
    ومن التلفزيون واضح أن العدد قريب من مباراة الاتحاد والاهلي او الاتحاد والهلال .
    الله يسامح من كان السبب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 9:32 ص
  79. ibrahim Alkahtami
    79

    fre Nice ittihad :) :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 10:13 ص
  80. ســــفـــير الـــوطــن
    80

    12 بطوله ملكيه للملكي وهؤلاء فازوا على الفتح اقاموا الدنيا اجل لو وصلتوا لمواصيل الملكي بعدد البطولات الملكيه وش بتسووون مع العلم ان الفتح اخدكم رايح جاااي انتم وقوم جماهير جحا في الدوري

    الحمد والشكر لله اني ملكي اهلاوي
    الهدف الاول كان تسلل ال ق ر د :mrgreen: :mrgreen:

    اما قوم البرست وال???? ونوادر جحا خلهم يهايطون الين بعد المباراه وبيخرج الضفعاان الحكم الحكم كاالعاده :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    مشتاق والله مشتاق الله يعين العشاااق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 11:30 ص
  81. عآشق إتحآدي
    81

    آلعميد يتوهج ويريد الثآر إحذرو من النمرر إذا غضب ..*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 11:59 ص
  82. صقر الوطن
    82

    الف مبروك وعقبال الكاس ياالاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 12:28 م
  83. عدنان حمد الحمادي
    83

    ابارك لجميع الشعبويين جمهور الاتي وفالكم البطولة :-? :-? كنت اتمنى لو كنت معلقا لهذه المباراه لكان قلت العالميه صعبه قويه وكاس الابطال ايضا :lol: :lol: :oops: :oops: ولكن قدر الله وما شاء فعل خيرها بغيرها ي جحا :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 1:08 م
  84. نمرر
    84

    نبغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الاهلي بالنهائي .. مو كره في الشباب
    بس نبي نمصصصخر ?????? الملكيه هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 1:49 م
  85. سعد
    85

    حضووور 30000 مشجع اتحااادي والاحصائية 15000
    الموضوع يهو سرقة فلوس الاندية
    او تلاعب بالارقام
    الكثير من المشجعين خارع الملعب واللي دخلوا يقولون التذكرة لايسلمون لنا كعب التذكرة
    عموما مبرووك للمونديالي نادي الوطن الاسيوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 3:07 م
  86. الهامور999
    86

    اخر واحد يعلق على عمانه انت ياراعي الحلال واللي اعتقد كلامك مافيه
    حلال ابدا لنك ?????? ابو جكيت مخطط هع مسكين او مساكين هذول ...وية
    ابو تشليح النهدي تغلبتوا علية في الحقيقة والاتحاد قادم انشاء الله لثلاثية
    انشاء الله وطن وطن وطن العميد نادي الوطن :roll: :-P :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 4:16 م
  87. متابع
    87

    مبروك للأتحاد الفوز ,,, لكن المباراة شهدات اخطاء تحكيمية منها الهدف الاول فهد المولد كان متسلل تسلل واااضح
    لكن حكم الرايه نايم
    ولعيبة الاتحاد في بداية المباراة باين عليهم الخوف والرهبه وهذا باين من لعبهم الخشن والتكسير في بداية المباراة
    عموما مبرووك الفوز للاتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 5:34 م
106