الرمز الاهلاوي يحفز اللاعبين .. وظروف خاصة تبعد المحياني

تدريبات الاهلي 4

اختتم فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي استعداداته للقاء الشباب في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بتدريب تكتيكي في الساعة الأولى منه قبل أن يتحول إلى الجوانب الترفيهية في الجزء الأخير من التدريب الذي أقيم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل تحت أنظار ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف ورئيس النادي الأمير فهد بن خالد ونائبه المهندس خالد عبدالغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار.

وعقد الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف اجتماعًا باللاعبين عقب التدريب جدد خلاله ثقته في كل العناصر التي تمثل الفريق بأن تقدم كل ما لديها من أجل الجماهير الأهلاوية الوفية التي ستساند الفريق في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ، وشهد تدريب الأهلي إضافةً إلى غياب فيكتور وعماد الحوسني وبدر الخميس بسبب الإصابة غياب عيسى المحياني بسبب ظروفه الخاصة.

التعليقات

32 تعليق
  1. الملكي زعيم النوادي
    1

    بالتوفيق لزعيم النوادي
    الاهلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    الملكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    زعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
    النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوادي
    الراقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    قلعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
    الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــؤوس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 10:36 م
  2. بدر الهلالي
    2

    بكره اسامه هوساوي مهاجم الاهلي صدقونى هداف بس ماحد فاهمه :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 10:50 م
  3. اهلاوي شارع الtv
    3

    يارب تنصرهم ومعيوف حارسهم
    هجومنا جمهورنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 10:52 م
  4. الليث وبس
    4

    هههههه لعبين الاهلي يتهاربو من الحين ههههه قال ظروف خاصه قال ههههههه شكله بكره في انسحاب يا الاهلي اللعبين يتهربون خايفين من مواجهة الليث ولا خافو من تصريح البلطان هههههههه :mrgreen: :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 10:52 م
  5. fahad nasser
    5

    فوز الاهلي يعني الاهلي والاتحاد على النهائي
    يعني باي باي اسيا يانصر :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 10:54 م
  6. راعي الحلال
    6

    ياساتر حتى المحياني عين ماصلت على النبي
    ان اشهد ان هالنفرات ظهم يكسر حجر
    لكن باذن الله ان تلك الاصابات تكون دافع للملوك
    اعلان هام غدا
    ————–
    على جماهير جحا مساندة العششششششششششر نفررررررررات غدا في الحفرة
    وخصوصا انهم خرجوا من الخويا ابناء قطر والاصفر الصغيرمن البطولات
    مما جعل متحدثهم الاعلامي يصفهم بجمهور جحا ولاول مرة يصدق في اقواله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 10:57 م
  7. برق تلالا
    7

    يالله بدون مهاجمين الملكي

    بس الموجودين فيهم الخير والبركه

    سامر سالم وسماعيل ومجرشي

    بالتوفيق للملكي

    جماهير جحا لايدخلون هنا مايخصهم الخبر هذا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:02 م
  8. الليث وبس
    8

    بكره نشوف جمهور عشره نفر ايش يسوي في الاهلي يا ابو الانسحاب والله عندي ناديه ماعنده جمهور ولا فريقي يخسر ب٦ وفوقها ينسحب هههههههههههه. :-o :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:04 م
  9. MemaOmari
    9

    ولاا يهمك يا اليكس عندك القناص اسامه=))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:13 م
  10. زعيم الاندية الملكي الاهلاوي
    10

    ياحبيبي جمهور اغلبهم لحوج وعيونهم تقص الحجر
    لاكن الفرق الصغيرة تهزمها و تدق اخشامه بـ الرديف صف ثالث
    ولا احد عندك عندنا هجوم ناري لم يستخدم ويجب تمرينه امام
    الفرق الضعيفة حتى تكون جاهزة في النهائي :mrgreen:
    وسلامت فهمكم :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:23 م
  11. محايد
    11

    دام مافيها مكاتب
    بكأس الملك الفوز شبابي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:24 م
  12. محايد
    12

    لن تجلب ملايين البترول
    البطولات
    لم تجلب الدوري
    ولن تجلب كاس الملك
    فليس هنالك فرصة للإحتجاج
    بس خايف من أرقام الفنايل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:27 م
  13. اهلاوي رغم عن الزعيق
    13

    ههههههههههه جحا ههههههههههه جحا ودكيناهم اليوم في كرة الطايره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:32 م
  14. زعيم الاندية الملكي الاهلاوي
    14

    تعليق 11-12
    نسينا الرشاوي فعلا البطولة هذه ماهي مثل الدوري تقدر ترشي
    فرق وضبط وضعك هن يا تأكل بيدك ولا امش واترك غيرك
    والبطبط لن تسعفه هذه البطولة مثل الدوري
    وافهم يا فهيم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:39 م
  15. زعيم الاندية الملكي الاهلاوي
    15

    مبررررروك يا ملوك بطولة النخبة
    نادي الذهب
    ياصحيفة اسبورت
    اين خبر بطولة النخبة؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:41 م
  16. العسيري
    16

    الوعد مكه ايها الثغر الصغيررر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2013 الساعة : 11:51 م
  17. الملكي الحقيقي والمعتمد هو الاهلي
    17

    بتوفيق للملكي وبدون هجوم فايزين بإذن الله وقوته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 12:00 ص
  18. الملكي الأخضر السعودي
    18

    اللهم لك الحمد ولك الشكر حتى ترضى
    بالامس فرحنا بدوري الشباب
    واليوم حققنا بطولة اليد
    وبطولة الطائره
    وغداً ان شاء الله نفرح بحسم التأهل للنهائي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 12:21 ص
  19. الرئيس
    19

    اتمنى ان يشارك الالي بلاعبي الفريق الاولمبي فمباراة الجيش القطري أهم
    والمباراه غير مهمه في ظل الاصابات والغيابات.

    الســهم غـــالي ،،، والــفريــسه ذبــابه …!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 12:36 ص
  20. اتحادي مونديالي
    20

    اللهم اجعل الفوز من نصيب الاهلي الملكي يارب العالمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 12:55 ص
  21. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    21

    بالرغم من غياب خط الهجووم كااامل
    ولاكن هنالك مجانين في المدرجات راح يولعون الملعب :lol:
    ولا عزاء لعشــرة نفرااات :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 1:21 ص
  22. وطني
    22

    المفروض الامير خالد بن عبدالله يستعين باللاعب المهوب مهاجم بيارا مار ولاعب الاهلي المعار اللاعب صالح الشهري لكن الدوري البرتغالي ما خلص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 1:25 ص
  23. قصف الجبهة
    23

    بالتوفيق ان شاءالله للملكي سفير الوطن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 3:17 ص
  24. تيسير ال نتيف
    24

    عزيز الثغرواي تذكر سيرجيو هههههههههههه 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 5:56 ص
  25. أبو سيف
    25

    السهم غالي .. والفريسة ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 6:08 ص
  26. ناااااااااسف
    26

    سامر السالم تذكروا هذا الاسم جيدا ياشبابيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 10:20 ص
  27. محمد العتيبي
    27

    هذا وقت الغيبه يالمحياني ؟ المشكله بيتكم جنب الملعب وتقول ظروف خاصه .. يقول المثل ( انا خويك بالليالي المعاسير * ولا الرخا كلن يسد بمكاني ) .. ويوم جا وقت الشدايد انحشت يالمحياني .. افا والله افا .. رايد الغامدي باذن الله يقش وليد والقاضي والكوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 11:14 ص
  28. الملكيه حلم الزعيق
    28

    لو نلعب بالناشئين راح نفوز على ??????ررر اشوف جمهور جحا داخلين الظاهر يبي لهم لخويا :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 12:04 م
  29. ابومحمود
    29

    لأول مرة الأهلي يلعب بدون مهاجمين ولا في التاريخ!!! ياسسسسسسسسسسساتر :oops: :oops: :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 2:22 م
  30. عمده
    30

    مهما قالوا العواذل ماعلينا :-P اليوم الفوز اهلاوي باذن لله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 2:46 م
  31. ناااااااااسف
    31

    الحمدلله المباراة مافيها رايح وجاي كلها جاي للاهلي بحكم ان ماعندهم جمهور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 3:39 م
  32. ريماس الاهلاويه
    32

    فريق الشباب فريق الذبان بس اليوم احمر واسود والا اييييه :mrgreen: :mrgreen: من جد فريق عشر نفر …اليوم برسل العامل حقنا يروح مع جمهور الشباب منها يحضر ومنها يجيب ?? حراق ومنها يجيب فلوس …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2013 الساعة : 4:15 م
106