توتو سبورت تكشف قائمة اللاعبين المطلوبين في اليوفي

هيجواينكشفت صحيفة توتو سبورت النقاب عن قائمة مشتريات اليوفنتوس الرئيسية في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد محادثات جمعت إدارة النادي التوريني بالمدرب أنتونيو كونتي لبحث سبل تدعيم صفوف الفريق المتوج ببطولة الدوري الإيطالي للمرة الثانية على التوالي.

حيث يسعى البيانكونيري لدخول منافسة جادة في الموسم القادم على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن خرج الفريق من الدور ربع النهائي هذا الموسم على يد بايرن ميونخ إثر الخسارة ذهابًا بهدفين دون رد وإيابًا بالنتيجة ذاتها على ملعب يوفنتوس آرينا.

وقد أوضحت الصحيفة الصادرة من مدينة تورينو أن اليوفي قرر حصر خياراته الرئيسية لدعم الهجوم في أربعة لاعبين، وهم: نجم ريال مدريد جونزالو هيجواين، نجم نجوم فيورنتينا ستيفان يوفيتيتش، جناح بايرن ميونخ الطائر آريين روبين ولاعب مانشستر يونايتد ناني.

فيما حدد النادي التوريني ثلاثة خيارات لدعم الوسط تتمثل في كل من نجم سامبدوريا بيدرو أوبيانج، جناح بارما جوناتان بيابياني بجانب صانع ألعاب كاتانيا فرانشيسكو لودي. أما على مستوى الدفاع، فقد أكَّدت توتو سبورت ما قيل أمس بشأن سعي كونتي للتوقيع مع مدافع الإنتر أندريا رانوكيا، بينما يأتي بعده صخرة دفاع تورينو أنجيلو أوجبونا ومدافع باليرمو متعدد الاستعمالات إثيكييل مونيوز.

110