الهلال يفقد العابد أمام الاتفاق .. ومدرب السنغال يستدعي مانغان – صور

أنهى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريباتهم استعدادا لملاقاة الأتفاق مساء الاثنني ضمن الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي بمشاركة جميع اللاعبين عدا اللاعب نواف العابد نظراً لتعرضهُ للإصابة في العضلة الضامة، وأشتمل المران على تدريبات لياقية و تكتيكية أختتمها السيد انتوان كومباريه بمناوره على نصف مساحة الملعب ركز من خلالها المدرب على تطبيق بعض من الجمل التكتيكية.

فيما واصل اللاعبون المصابون تدريباتهم في صالة العلاج، وانخرط لاعبو الفريق بعد نهاية المران بمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي. وحظي المران بمتابعة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعددً من أعضاء مجلس الإدارة.

من جهة أخرى, شهدت قائمة منتخب السنغال لمواجهة كوت ديفوار في الثامن من شهر سبتمبر المقبل ضمن تصفيات كأس أمم افريقيا, تواجد اللاعب عبدالقادر مانغان 22 لاعباً.

من جانب آخر, شدد مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم السيد”كومبواريه” في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء الاحد بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي على أهمية لقاء الأتفاق, موكداً أنه سيدخل اللقاء بثقة أكبر وأستعادة مستوى الفريق لشكله الطبيعي، مبيناً أن الفوز على نجران بنتيجة 6 أهداف ستعطينا دافعاً كبيراً لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

وعن مشاركة اللاعب ياسر الشهراني في مركز الوسط في ظل وجود سالم الدوسري قائلاً : الشهراني لاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز ومن الممكن الأستفادة منه في مركز الوسط في ظل تقدم الفريق بنتيجة كبيرة ولأنه يجيد الدور الدفاعي، وحول عدم مشاركة اللاعب يحيى المسلم في اللقاءات الرسمية قائلاً: أنه لاعب مميز وسأختار الوقت المناسب لمشاركته هو وبقية اللاعبين.

100