التعاون يتنازل عن دخل لقاء النصر لأسرة البيشي .. والرباط يبعد فلاته – صور

أعلنت إدارة نادي التعاون عن تنازلها عن دخل لقاء فريقها الأول أمام فريق النصر ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين لصالح أسرة اللاعب ناصر البيشي رحمه الله مع إستمرار صرف مكافأة الفوز لصالح أسرة اللاعب. وقد أكد رئيس النادي محمد القاسم أن هذا أقل ما يقدم للفقيد نظير ما قدمه للنادي من خدمات خلال مسيرته مع النادي.

ومن جانب آخر أظهرت الفحوصات والأشعة المبدئية التي أجريت للاعب عبد العزيز فلاته وجود قطع جزئي بالصليب الأمامي وسيجري اللاعب فحوصات أخيرة يوم الاثنين لدى الدكتور خالد نعمان لتأكيد حاجة اللاعب لعملية جراحية من عدمها.

مؤتمر المدرب

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المقدوني حاجي جوكيكا على صعوبة لقاء فريقه أمام فريق النصر ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين وذلك عبر المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي ببريدة وقال” سنواجه خصم صعب خاصة أننا لم نملك الوقت لتجهيز الفريق عقب اللقاء السابق أمام  فريق الاتفاق لكن لابد أن نكون بأفضل حال لمواجهة قوة فريق النصر الذي يملك لاعبين تكتيكين ويشكلون خطر على المرمى بعد أن شاهدت لقاءاته أمام فرق الفتح والرائد والاتحاد ولكن لدينا فرصة الأرض والجماهير تصب في مصلحتنا “.

وعن جهازية لاعبيه أعلن جوكيكا أن اللاعبين بجهازيه تامة ماعدا اللاعب عبد العزيز فلاته الذي سنفتقده للإصابة وبلا شك أن إجازة العيد أضرت بنا وسنعمل على تصحيح أخطا لقاء الاتفاق الذي لم نكن فيه سيئين على الرغم من أن الاتفاق أستحق الفوز ولكن بعد أن شاهدت إعادة اللقاء تأكدت من أن الحكم حرمنا من ضربة جزاء مستحقة لمصلحة المهاجم محمد الراشد كانت ستقلب موازين اللقاء لو تم إحتسابها.

وعن عدم إنسجام الدفاع في لقاء الاتفاق أجاب جوكيكا أنه من الطبيعي أن يكون الإنسجام قليل خاصة أنهم لم يلعبوا مع بعضهم البعض سوى لقاءين فقط ومع اللقاءات المقبلة سوف يزيد الإنسجام بينهم.

فيما أكد مهاجم الفريق محمد الراشد أنهم عاقدين العزم كلاعبين على تعويض الخسارة السابقة أمام الاتفاق واستغلال عامل الأرض والجماهير وتمنى أن يحالفهم التوفيق في اللقاء والخروج بنتيجة إيجابية.

100