ربما !

* ربما يكون المتأهل من مباراة الشباب والأهلي هو بطل الكأس, برغم أن المواجهة الأخرى بين الإتحاد والفتح ليست بين فريقين عاديين !

* ربما أخطأت الرابطة بتغيير اسم من سجل الهدف لكل اللاعبين وذلك قبل نهاية الدوري بجولة واحدة. كان الأجدر أن تفعل ذلك قبل بداية المسابقة وماذا لو لم يحقق تيجالي لقب الهداف وذهب اللقب للاعب آخر, كانت ستكون هناك حكاية اخرى نحن في غنى عنها؛ في مثل هذه الاجواء الرياضية المشحونة .

* ربما كان هناك أكثر من خالد البلطان في أنديتنا لكني لا أرى غيره كرئيس محنك, خلوق, داعم, لايعتمد على الشرفيين, عقلاني, يعمل بصمت ولايحب الظهور في الإعلام . هنيئا للشبابيين به .

* ربما يحقق أحد أنديتنا بطولة آسيا العصية علينا منذ سنوات, لكن مهر هذ البطولة ليس سهلا ومن يطلب الحسناء لم يغله المهرُ!

* ربما كان الخوف وتشتت الإنتباه في المراحل المتقدمة من آسيا سبب الخروج لأنديتنا, لاتهابوا فرق اليابان وكوريا فهم أنفسهم يخافون من مهارات السعوديين فضلا عن خوفهم من الأجواء والطبيعة وأشياء أخرى !

* ربما يسير نايف هزازي على خطى خالد عزيز وغيره من اللاعبين المزاجيين, انتبه صقر الإتحاد فقد كنت أمل السعوديين لإحياء ذكرى جميلة لهدافين الأخضر, خذ راحة, استجمم, لكن لاتذهب بعيدا, عد للمعشب الأخضر فكل الأماكن مشتاقة لك.

* ربما أحببت الرياضي بوجودهما معا وخشيت من تفرقهما عن عالم الصحافة أن يتوقف الإبداع, لكنهما عندما أختلفا وتفرقا بسبب حب منصور أنتجا لنا إبداعين جديدين في النادي والرياضة السعودية, وفقهما الله.

* لا أفشي سرا عندما أقول أني كنت من المعارضين على طريقة إقصاء نور والمنتشري وتكر عن الإتحاد وخاصة نور فاللاعب أسطورة سعودية, لكن التساؤل وبعد أن أزاح الإتحاد الهلال عن الـ”سمي فاينل” وتأهل بجدارة واستحقاق.

هل نجحت إدارة الفايز في سياستها ؟ حتى الآ، نقول أنها نجحت, وحتى لو لم تحقق النمور الصغيرة كاس الملك, فتغيير جلد الفريق يحتاج مزيدا من الصبر والهدوء, وقبل ذلك يحتاج معسكر مميز قبل بداية الموسم الجديد .

من القلب :: لاتغيب أرجوك ياشمس الرياض ~~نوّر قلوب الحبايب والأهل.

تويتر :: arryadishqi

التعليقات

1 تعليق
  1. شبابي واقعي
    1

    كلام كبير بالتوفيق لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مايو, 2013 الساعة : 4:00 م
110