الفيصلي السعودي يعزز صفوفه بالمهاجم الاردني خليل بني عطية

خليل بن عطيةوقع نجم المنتخب الأردني لكرة القدم خليل بني عطية مساء الأربعاء رسميا على عقد احترافي مع فريق الفيصلي السعودي ليمثله خلال مباريات الموسم المقبل.

وذكر موقع كورة الذي اورد الخبر تفاصيل العقد، حيث سيتقاضى بني عطية مبلغ “200” ألف دولار ولمدة موسم واحد قابل للتجديد حيث شهد حفل التوقيع فندق الماريوت مساء اليوم الأربعاء.

ويأتي تعاقد النادي الفيصلي السعودي مع اللاعب بني عطية بعدما تمت متابعته خلال مباراة فريقه السابق الفيصلي الأردني مع الرفاع البحريني والتي جمعتهما الثلاثاء في دور الستة عشرة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم وانتهت بفوز الفيصلي “3-1”.

ووقع بني عطية على العقد بعد انتهاء عقده رسميا مع النادي الفيصلي الأردني، وهي بالمناسبة أول تجربة احترافية خارجية يخوضها في مسيرته الكروية.

ويعتبر بني عطية من أبرز نجوم كرة القدم الأردنية بالوقت الحاضر وساهم مساهمة فاعلة في بلوغ المنتخب الأردني للدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وكان المرحوم محمود الجوهري المستشار الفني السابق للإتحاد الأردني أطلق وصفا على بني عطية بأنه لاعب يمتلك مواصفات أوروبية، حيث تخرج بني عطية في بداية مسيرته من مراكز الأمير علي بن الحسين للواعدين.

التعليقات

4 تعليقات
  1. tete
    1

    و الله لاعب كبير كتبت عنه في اكثر من منتدى من سنتين و لكن ما حد حولك :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مايو, 2013 الساعة : 3:21 ص
  2. سلوم المكلوم
    2

    لاعب رائع ما شاء الله عليه وسيتعب الاندية المنافسة صفقة موفقة لللفيصلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مايو, 2013 الساعة : 12:06 م
  3. فتى الخرمة
    3

    الله يؤفقهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مايو, 2013 الساعة : 12:26 م
  4. اتحادي
    4

    هههههههههههه افضل مافيه الاسم خليل بني عطيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مايو, 2013 الساعة : 7:57 م
104