ديون سانتوس تعجل برحيل نيمار إلى أوروبا .. وبرشلونة الأقرب لضمه

Scotland v Brazil - International Friendlyرغم نفي وكلاء اللاعب ، أكد موقع “أول اسبورتي” البرازيلي الرياضي على الانترنت اليوم الأربعاء أن ديون نادي سانتوس البرازيلي ستساهم في التعجيل بانتقال لاعبه نيمار دا سيلفا للاحتراف الأوروبي.

وذكر الموقع أن نيمار /21 عاما/ قد ينتقل من سانتوس إلى الاحتراف الأوروبي في أغسطس المقبل.

وأكد الموقع أن نادي سانتوس يدين حتى الآن بنحو 5.3 مليون دولار طبقا لبنود العقد الذي جدده مع الفريق والذي يمتد حتى يوليو 2014.

وأكد الموقع “هذا الدين قد يعجل بانتقال نيمار للاحتراف الأوروبي مع فتح باب الانتقالات بعد نهاية الموسم الحالي. عاد أوديليو رودريجيز نائب رئيس نادي سانتوس صباح أمس الأول الاثنين من أسبانيا بعد مناقشة أمر انتقال اللاعب”.

وإذا استكمل نيمار عقده مع الفريق ، فلن يحصل النادي على أي مقابل مالي نظير انتقاله إلى أي ناد آخر بينما سيستفيد النادي من رحيله لأي ناد آخر في أغسطس المقبل حيث ينتظر أن يبلغ المقابل المالي للصفقة نحو 25 مليون يورو (23 مليون دولار) هي قيمة الشرط الجزائي لفسخ التعاقد.

وأكد والد اللاعب في الفترة الماضية أن نيمار يعتزم استكمال عقده مع سانتوس.

وقال المعلق الرياضي ريكاردو بيروني إن نيمار ربما يوقع لبرشلونة الأسباني إذا فكر الانتقال للاحتراف في أوروبا بعد بطولة كأس القارات التي تستضيفها بلاده من 15 إلى 30 يونيو المقبل وذلك على الرغم من استعداد أندية أخرى مثل ريال مدريد الأسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي لدفع مقابل مالي أفضل من برشلونة لضم اللاعب.

وأوضح بيروني ، في مقاله بصحيفة “فوليا دي ساو باولو” البرازيلية الرياضية ، “تفضيل نيمار للانتقال إلى برشلونة سيدفع سانتوس إلى الموافقة على انتقال اللاعب للنادي الكتالوني بعد كأس القارات من أجل جني بعض المال. ويعتزم برشلونة دفع نحو نصف المقابل المالي الذي تعرضه الأندية الأخرى”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. أنا هلالي
    1

    ليته يجئ للهلال :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مايو, 2013 الساعة : 1:23 ص
  2. معلم
    2

    ابشع قصه رأيتها بعد قصة الشعراوي :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مايو, 2013 الساعة : 2:58 ص
112