ميسي: لا يمكن أن يفوز برشلونة بكل شيء

ميسيياعترف لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأن فريقه برشلونة تأثر كثيرا بغياب مديره الفني تيتوفيلانوفا عن قيادة الفريق في منتصف الموسم الحالي ولكنه قال إن النادي يجب ألا يصاب بالجنون لعدم فوزه بكل الألقاب في البطولات التي خاضها هذا الموسم.

وقال اللاعب ، في مقابلة مع قناة “أزتيكا” التلفزيونية بالمكسيك ، “الأمر أصبح أكثر صعوبة بشكل متزايد. لا يمكن الفوز بكل الألقاب في كل عام”.

وأضاف “واصلنا اللعب بنفس الطريقة منذ فترة طويلة. كل المدربين وكل الفرق درست طريقة لعبنا. يلجأون لدفع المباريات إلى طريقة اللعب التي لا نفوز من خلالها. ولكن لا يجب أن نصاب بالجنون لما حدث هذا العام”.

وقال ميسي أن هذا لا يجب أن يدفع الفريق لتغيير طريقة لعبه ولكن يتعين على الفريق “أن يتصف بالهدوء ويفكر بالفعل في الموسم المقبل”.

وتوج برشلونة بلقب الدوري الأسباني هذا العام ولكنه مني بهزيمة ثقيلة وتاريخية صفر/7 أمام بايرن ميونيخ الألماني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدوري أبطال أوروبا.
وقال ميسي أن الفريق لم يتعرض لتغيير جذري عندما رحل المدرب جوسيب جوارديولا من تدريب الفريق في نهاية الموسم الماضي بعد أربعة مواسم مع الفريق ليتولى مساعده تيتو فيلانوفا المسؤولية خلفا له.

وأوضح اللاعب أن الفارق كان واضحا في أداء الفريق فقط عندما سافر الفريق إلى مدينة نيويورك الأمريكية في وسط الموسم لاستكمال رحلة العلاج بعد جراحة استئصال ورم سرطاني تاركا المسؤولية في يد مساعده خوردي رورا حتى نيسان/أبريل الماضي.
وقال ميسي أن تأثير رحيل جوارديولا عن الفريق لم يكن ملحوظا في ظل الأداء الجيد للفريق تحت قيادة فيلانوفا والذي أكد أن شيئا لم يتغير في الفريق على عكس ما حدث لدى سفر فيلانوفا إلى نيويورك.

110