الشيخ سلمان يطالب بالاهتمام بقطاع الواعدين

الشيخ سلمانطلب سعادة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من كافة أفراد أسرة كرة القدم الآسيوية أن تحتفل بيوم الواعدين الآسيوي 2013 الذي يصادف اليوم 15 مايو ، ووجه خالص تمنياته لجماهير كرة القدم في آسيا والاتحادات الوطنية الأعضاء والشركاء بمناسبة يوم الواعدين الآسيوي.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إن الاحتفال بكرة القدم للواعدين يعتبر مبادرة مميزة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، “وذلك لأن مسؤوليتنا أن ندعم ونشجع هذا العنصر الأساسي في اللعبة بكافة الاتحادات الوطنية الأعضاء، فكرة القدم للواعدين تعتبر قيمة مهمة للتطوير والتحسين على المستوى الرياضي والاجتماعي”.

وأوضح أن من واجب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن يهتم بقطاع الواعدين في كرة القدم، وأن يقوم بتوفير الأساليب المناسبة لتطويرها، وأن يقوم بجمع الأفكار لتحفيز العاملين في هذا القطاع.

وتابع “ان فوائد الاستثمار في قطاع الواعدين كبيرة جداً، وذلك في مجال التعليم والصحة والمجتمع والرياضة، وبما أننا المؤسسة التي تدير كرة القدم في آسيا، فإن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يقدر أهمية قطاع الواعدين في المجتمع ككل، حيث إن قيم الرياضة يمكن أن تساعد في غرس القيمة الاجتماعية في عقول الواعدين”.

110