دوري زين: الهلال ينتفض في شوط واحد ويسجل نصف درزن في شباك نجران – فيديو

انتفض فريق الهلال في شوط واحد من مبارته مع مضيفه نجران, ليسحقه بنتيجة كبيرة بلغت ستة أهداف دون رد, في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الأخدود بنجران ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين.

وكان البرازيلي ويسلي لوبيز نجم المباراة هو من افتتح التسجيل في الدقيقة 54 بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريرة من المهاجم الآخر ياسر القحطاني.

وعند الدقيقة 65 نجح ياسر القحطاني في إضافة الهدف الثاني لفريقه بعدما تلقى تمريرة طويلة من الظهير الأيمن سلطان البيشي, ليسددها في شباك الحارس ناصر الصيعري معلناً الهدف الثاني للهلال.

وتمكن ياسر القحطاني من تسجيل هدفه الشخصي الثاني, والهدف الثالث لفريقه من خلال ضربة جزاء عند الدقيقة 73, حيث نفذها بنجاح على يمين الحارس ناصر الصيعري.

وبعد هذا الهدف بأربع دقائق, عاد البرازيلي ويسلي لوبيز ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه, بعد استغلاله لدربكة دفاعية في منطقة الجزاء النجرانية ليسدد الكرة في المرمى النجراني.

وقبل ثمانية دقائق من نهاية المباريات, نجح سلمان الفرج في تسجيل الهدف الخامس لفريقه, بعدما تلقى تمريرة جميلة من ويسلي لوبيز لينفرد بالحارس وينجح في مراوغته قبل أن يودعها الشباك.

وعند الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة, يختتم  ويسلي لوبيز مسلسل الاهداف الهلالية, باحرازه الـ”هاتريك”, بعدما تلقى تمريرة من نواف العابد ليسددها من داخل منطقة الجزاء  في المرمى النجراني.

فيديو

{youtube}bf__bgO8YMI{/youtube}

وبهذه النتيجة يصبح للهلال أربعة نقاط ويحتل المركز الثالث في لائحة الترتيب, في حين يبقى نجران على نقطته الوحيدة في المركز قبل الأخير.

100