دوري زين: الفتح يحبط مفاجأة الشعلة .. ويواصل انتصاراته خارج أرضه – فيديو

أحبط فريق الفتح مفاجأة الشعلة على أرضه وبين جماهيره, وذلك حينما قلب تأخره إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في لقاء أقيم مساء يوم الخميس على ملعب نادي الشعلة بالخرج ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين.

وكان الشعلة بالبادئ بالتسجيل عن طريق هدافه المغربي حسن الطير وذلك بعدما استغل دربكة دفاعية من جانب الفتح, حيث تقدم عبدالله فتاي بكرة انقطعت منه لتصل للطير الذي سددها في الشباك عند الدقيقة 11.

وعادل الفتح عند الدقيقة الواحدة والثلاثين من زمن الشوط الأول عن طريق محترفه البرازيلي التون خوزية وذلك من خلال ضربة جزاء نفذها بنجاح على يسار الحارس سعيد الحربي.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة, أضاف المغربي الطير الهدف الثاني له ولفريقه بعدما انفرد بكرة مرتدة وتقدم بها ليضعها في شباك عبدالله العويشر كهدف ثاني جميل للشعلة.

وفي الشوط الثاني, انتفض الفريق الفتحاوي وسجل هدفين انتزع من خلالها النقاط الثلاث, وذلك بعدما سجل دوريس سالومو هدف التعادل عند الدقيقة 59 من تسديدة خارج منطقة الجزاء.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة تمكن الكونغولي سالومو من تسجيل هدفه الشخصي الثاني, والثالث لفريقه بعد كرة رأسية بصناعة من المحترف البرازيلي التون خوزية.

بهذه النتيجة يحتل الفريق الفتحاوي المركز الثاني بسبع نقاط, وتوقف رصيد فريق الشعلة عند نقاطه الثلاث في المركز العاشر.

{youtube}0Hm-VCtVsj4{/youtube}

98